الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان
الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان

الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان، الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الخارجية الأمريكية: بومبيو لن يجتمع مع لافروف خلال قمة آسيان.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشــفت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الوزير مايك بومبيو لن يجتمع مع نظيره الروسي، سيرجي لافروف على هامش قمة رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) التي تنعقد يومي الجمعة والسبت في سنغافورة.

ووفقا لوكالة «رويترز»، أخـبرت هيذر ناورت المتحدثة باسم الوزارة في بيان: «ليست لدينا خطط للاجتماع مع الوزير لافروف في هذه الرحلة».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم