راكب يصوّر لحظة سقوط الطائرة المكسيكية وتحطمها (فيديو)
راكب يصوّر لحظة سقوط الطائرة المكسيكية وتحطمها (فيديو)

راكب يصوّر لحظة سقوط الطائرة المكسيكية وتحطمها (فيديو) مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية راكب يصوّر لحظة سقوط الطائرة المكسيكية وتحطمها (فيديو)، راكب يصوّر لحظة سقوط الطائرة المكسيكية وتحطمها (فيديو) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، راكب يصوّر لحظة سقوط الطائرة المكسيكية وتحطمها (فيديو).

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظهرت لقطات فيديو لأحد ركاب طائرة إمبراير التابعة لشركة أيرومكسيكو اللحظات الأخيرة قبيل سقوطها، الثلاثاء، بعد قليل من إقلاعها من مطار غوادالوب فيكتوريا الدولي في دورانغو بشمال المكسيك.

ويسجل الفيديو، بحسب «سكاي نيوز عربي»، لحظات الصدمة والهلع التي عاشها الركاب الذين تدافعوا، محاولين النجاة.

وأسفر سقوط الطائرة عن إصابة نحو 85 شخصا، بعضهم حالته خطيرة، لكن السلطات أخـبرت إنه لم يسقط قتلى في الحادث.

وعزت الشركة المُشغّلة لمطار دورانغو الحادث إلى سوء الأحوال الجوية، مستشهدة في ذلك بتقارير أولية.

وكتب وزير الاتصالات والنقل المكسيكي غيراردو رويس إسبارسا، على تويتر، أن الطائرة، المتوسطة الحجم، كانت ممتلئة تقريبا بالركاب، إذ كان على متنها 97 راكبا، وطاقم من 4 أفراد عندما سقطت في نحو الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي (21:00 بتوقيت غرينتش).

وأظهرت صور تلفزيونية بدن الطائرة وقد لحقت به أضرار شديدة، وعمودا من الدخان يتصاعد.

وأخـبر المتحدث باسم وكـــالة الحماية المدينة بالولاية أليخاندرو كاردوسا للتلفزيون المحلي إن الطائرة هبطت اضطراريا على بعد 10 كيلومترات من المطار بعد قليل من إقلاعها.

وفسر أن السلطات أخمدت حريقا نجم عن الحادث.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم