العاهل المغربي يعفي وزير الاقتصاد والمالية من مهامه تمهيدا لمحاسبته
العاهل المغربي يعفي وزير الاقتصاد والمالية من مهامه تمهيدا لمحاسبته

العاهل المغربي يعفي وزير الاقتصاد والمالية من مهامه تمهيدا لمحاسبته مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية العاهل المغربي يعفي وزير الاقتصاد والمالية من مهامه تمهيدا لمحاسبته، العاهل المغربي يعفي وزير الاقتصاد والمالية من مهامه تمهيدا لمحاسبته وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، العاهل المغربي يعفي وزير الاقتصاد والمالية من مهامه تمهيدا لمحاسبته.

مانشيت - وكالات - مانشيت:

عزل ملك المغرب، الصباح (الأربعاء)، وزير الاقتصاد والمالية محمد بو سعيد، من مهامه.

وجاء في بيان الديوان الملكي أن هذا القرار يأتي “في مضمار تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، الذي يحرص جلالة الملك أن يطبق على كل المسؤولين مهما وصلت درجاتهم، وكيف ما كانت انتماءاتهم”، وطبقا “لأحكام الفصل 47 من الدستور، وبعد استشارة رئيس الحكومة”.

في وقت سابق أن الوزير بوسعيد أظــهر، الصباح، عزم بلاده إطلاق عملية خصخصة جديدة بعدد من القطاعات والمرافق العمومية، بينما تتجه الحكومة المغربية إلى تغيير القانون المتعلق بعقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص، بقصد تسهيل المأمورية أمام المستثمرين الخواص للإشراف على قطاعات عمومية جديدة، خصوصا بعد الانتقادات المتكررة للملك محمد السادس بخصوص ضعف الإدارة العمومية وعدم قدرتها على مواكبة تطور البلاد.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام