ترامب: مستعد للاجتماع مع رئيس إيران
ترامب: مستعد للاجتماع مع رئيس إيران

ترامب: مستعد للاجتماع مع رئيس إيران مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ترامب: مستعد للاجتماع مع رئيس إيران، ترامب: مستعد للاجتماع مع رئيس إيران وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ترامب: مستعد للاجتماع مع رئيس إيران.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظــهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، استعداده للاجتماع مع نظيره الإيراني، حسن روحاني، دون شروط مسبقة؛ لبحث سبل تحسين العلاقات بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم مع إيران في 2015.

وأخـبر، في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض، الاثنين: «سألتقي مع أي شخص. أنا مؤمن بالاجتماعات» خاصة في الحالات التي يكون فيها خطر الحرب قائما.

وردا على ذلك، بينـت إيران بأن على الولايات المتحدة العودة للاتفاق النووي الذي انسحب منه ترامب، أيَّــارُ المــنصرم، من أجل تمهيد الطريق لإجراء محادثات مع طهران.

وأخـبر حميد أبوطالبي، وهو مستشار لروحاني، على «تويتر»: «احترام حقوق الأمة الإيرانية وخفض الأعمال العدائية والعودة للاتفاق النووي خطوات يتعين اتخاذها لتمهيد طريق المحادثات الصعب بين إيران وأمريكا».

وتستهدف واشنطن حمل طهران على اتمام برنامجها النووي ووقف دعمها للجماعات المسلحة في الشرق الأوسط، حيث تخوض إيران حروبا بالوكالة من اليمن إلى سوريا.

ولم يلتق أي رئيس أمريكي بزعيم إيراني منذ أن قطعت واشنطن علاقاتها الدبلوماسية مع طهران بعد سـنــــة من ثورة 1979 التي أطاحت بالشاه، الذي كان حليفا للولايات المتحدة.

وفسر البيت الأبيض أن استعداد ترامب للقاء روحاني لن يغير عزم الإدارة على تصعيد العقوبات وحدة الخطاب تجاه إيران لتحقيق هدف معلن وهو «السعي لإحداث تغييرات في سلوك الحكومة الإيرانية».

وأخـبر ترامب إنه ليس لديه «أي شروط مسبقة للاجتماع مع الإيرانيين»، مضيفا: «إذا كانوا يريدون اللقاء فسوف نلتقي».

واستمر: «إذا استطعنا عمل شيء بناء وليس ورقة نفايات على سبيل المثال الاتفاق الآخر فإنني بالتأكيد مستعد للاجتماع“ موضحا أن ذلك سيكون جيدا للولايات المتحدة وإيران والعالم».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم