ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا»
ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا»

ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا»، ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ترامب: «أشعر أن إيران ستتحدث معنا قريبًا جدًا».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن لديه «شعورًا» بأن الزعماء الإيرانيين سيتحدثون «قريبا جدًا» مع الولايات المتحدة.

وتـابع، خــلال خطاب ألقاه في فلوريدا، الثلاثاء: «آمل في أن تسير الأمور بشكل جيّد بالنسبة إلى إيران. لديهم عــقبات كثيرة في الوقت الحالي (..) لديّ شعور بأنهم سيتحدثون إلينا في وقت قريب جدا، أو ربما لا، ولا بأس بذلك أيضا».

واستغل الرئيس الأمريكي الخطاب لكي يذكّر مجددا بقراره سحب بلاده من الاتفاق النووي «المروّع» الذي وقّعته البــلدان العظمى مع إيران سـنــــة 2015.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم