الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم
الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم

الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم، الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراض لإقامة متنزه استيطاني شرق بيت لحم.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، الصباح الأربعاء، بتجريف أراضي في منطقة بيت تعمر شرق بيت لحم جنوب الضفة الغربية، لإقامة متنزه استيطاني.

ولمح ممثل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية- في بيان صحفي- بأن جرافات الاحتلال شرعت بتجريف أراض واقعة ما بين مستوطنتي «نوكاديم» و«الداد» الجاثمتين على أراضي المواطنين، بهدف إقامة متنزه طبيعي استيطاني، حيث تبلغ المساحة المراد الاستيلاء عليها قرابة (100 دونم)»الدونم يعادل كيلومترا مربعا.

وأَرْشَدَ بريجية إلى ان المشروع سيكون من خــلال شق طرق وزراعة أشجار وتركيب مقاعد، وسيقوم بربط مستوطنتي «نوكاديم» و«الداد» مع بعضهما.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم