سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين
سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين

سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين، سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سول: لم يتحدد حتى الآن موعد القمة بين الكوريتين.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أبان القصر الرئاسي الكوري الجنوبي، الصباح الأربعاء، أنه لم يتحدد بعد موعد القمة بين الكوريتين.

وأعـلمت وكـــالة أخــبار يونهاب الكورية الجنوبية أن مصدرا رفيعا في القصر الرئاسي بعث برسالة نصية للصحفيين، مؤكدا فيها أنه لم يتحدد أي شيء بخصوص القمة.

جاء ذلك تعليقا على ما تناقلته وسائل الإعلام بأن رئيس وكـــالة الاستخبارات سو هون من المرجح أن يزور كوريا الشمالية قريبا لتقديم موعد «قمة الخريف» بين الكوريتين الذي اتفقت عليها الكوريتان في قمة 27 أبريل بينهما إلى نهاية شهر أغسطس.

وأخـبر المصدر ردا على سؤال عن إمكانية عقد القمة خـلال شهر أغسطس، إنه لم تتم مناقشة هذا الموضوع حتى الآن، ومن الصعب التنبؤ بموعد القمة، مضيفا أن القضايا بين الكوريتين قد تجرى بشكل أسرع أو أبطأ.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم