عطل يشلّ احد خطوط المترو في باريس
عطل يشلّ احد خطوط المترو في باريس

عطل يشلّ احد خطوط المترو في باريس مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عطل يشلّ احد خطوط المترو في باريس، عطل يشلّ احد خطوط المترو في باريس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عطل يشلّ احد خطوط المترو في باريس.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

سادت الفوضى، مساء الثلاثاء، في أحد خطوط المترو الرئيسية في باريس التي يستخدمها السياح، بسبب عطل استمر لساعات ما أدى إلى إجلاء مئات الركاب في ظل حرارة مرتفعة.

وصرّح متحدث باسم ادارة اطفاء باريس لوكالة فرانس برس أن رجال الاطفاء تولوا أمر 5 ركاب أصيبوا بالاغماء جراء الحرارة المرتفعة، مؤكدا أن حوالى أربعين رجل اطفاء في الاجمال يشاركون في عملية الاجلاء.

وبدأ العطل، الثلاثاء،على الخط رقم واحد الذي يعبر باريس من شرقها إلى غربها ويمرّ في الكثير من المواقع السياحية في العاصمة (متحف اللوفر، حدائق تويلري وجادة الشانزيليزيه...). وقد انتهى اجلاء الركاب بعد ساعتين من بدء العطل.

وأخـبرت الهيئة المستقلة للنقل في باريس «را تي بي» إن الحركة عادت إلى طبيعتها صباح الأربعاء، وتسببت مشكلة تقنية بالعطل أثرت على قطار يربط محطتين في وسط العاصمة.

وفي المحصلة، أدى العطل إلى توقف 8 قطارات من الخط رقم واحد، وأجلي ركابها عبر انزالهم في الممرات الضيقة بين السكة والنفق في ظروف سادت خلالها الفوضى وندد بها الكثير من الناشطين على موقع «تويتر».

ويأتي هذا الحادث النادر وغير المسبوق في حين يعود الوضع ببطء إلى طبيعته في محطة مونبارناس التي تربط خصوصا العاصمة بغرب البلاد، بعد أن شهدت شللا كاملا الجمعة بسبب حريق في مركز لتوزيع الكهرباء عرقل حركة القطارات في نهاية أسبوع يستعد فيها كثيرون للذهاب إلى العطل ثم العودة منها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم