استمرار الانتفاضة‌ بإیران عقب انهيار قياسي لقيمة العملة
استمرار الانتفاضة‌ بإیران عقب انهيار قياسي لقيمة العملة

استمرار الانتفاضة‌ بإیران عقب انهيار قياسي لقيمة العملة مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية استمرار الانتفاضة‌ بإیران عقب انهيار قياسي لقيمة العملة، استمرار الانتفاضة‌ بإیران عقب انهيار قياسي لقيمة العملة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، استمرار الانتفاضة‌ بإیران عقب انهيار قياسي لقيمة العملة.

مانشيت - متابعات - مانشيت:

استمرت المظاهرات والاحتجاجات بمدینة‌ أصفهان وکرج وباقی المدن الإيرانیة‌، صباح الیوم الاربعاء، عقب انهيار قياسي جديد لقيمة التومان. بحسب موقع “مجاهدي خلق”.

وأخـبر حسين داعي الإسلام، عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، إنه “بعد ظهر يوم الثلاثاء ٣١ حُــزَيرَانُ استمرت الإضرابات والاحتجاجات الشعبية على الغلاء والبطالة، بعد اتلاف الحالة المعيشية في أقسام من سوق طهران الكبير وأصفهان وشيراز، بسبب انهيار ثمن العملة، مؤكدا أنها “مرشحة للتوسع”.

وتـابع داعي الإسلام، في بيان: وفقا للتقارير القادمة من معاقل الانتفاضة في الداخل الإيراني، أقدم الشبان الشجعان على مواجهة اقتحام مرتزقة قوات البسيج (التعبئة) وقوات الحرس في الدوار الأول لمدينة كوهردشت كرج”.

واستمر: “مرتزقة قوات البسيج التي عزمت على مهاجمة المواطنين والشبان قد أجبروا على التراجع بسبب المقاومة الشديدة والمواجهة بالمثل والوقفة الاحتجاجية القوية للشبان”. موضحا: هؤلاء الشباب أيضا أقدموا على مواجهة المرتزقة عن طريق اعتصامهم في الشوارع وإطلاقهم لشعارات “ويل لليوم الذي تسلحنا فيه”، و”أيها الإصلاحي وأيها الأصولي لقد انتهى الأمر”، و”الموت للدكتاتور”، بينما استمرت الاشتباكات حتى ساعة متأخرة من الليل.

وختم عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية حديثه قائلا إن “السيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية، وجهت التحية للشعب الإيراني المنتفض بمدن أصفهان وكوهردشت كرج وشيراز، قائلة إن الانتفاضة الوطنية العارمة للشعب الإيراني تزداد اشتعالا أكثر من السابق في كل يوم”.

 

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام