أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة
أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة

أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة، أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أغلبية يهود إسرائيل يؤيدون شن حرب على قطاع غزة.

مانشيت - أعـلمت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلي الصباح الأربعاء أن نتائج استطلاع جديد للرأي، أجراه مركز قياسات السلام في إسرائيل، أظهرت مؤزارة غالبية اليهود في إسرائيل لشن حرب على قطاع غزة.

وبحسب الاستطلاع، الذي نشرت نتائجه القناة العاشرة العبرية، فإن 61% من اليهود يؤيدون شن عملية عسكرية على قطاع غزة، في حال تم خرق التهدئة الأخيرة. 

ووفقا لنتائج الاستطلاع، عبر 52% من المعجبين الإسرائيلي عن تأييدهم لقانون القومية، مقابل 40% قالوا إنه لا حاجة ولا ضرورة لهاذا القانون.

وأَرْشَدَت نتائج الاستطلاع، الى مؤزارة غالبية اليهود في إسرائيل، بنسبة 70% لتقديم مساعدات إنسانية للاجئين الهاربين من المعارك في سوريا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي