كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا
كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا

كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا، كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كوريا الشمالية تنتج صاروخا لضرب واشنطن قريبا.

مانشيت - كشــفت متحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة تتوقع من الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون أن يلتزم بتعهداته التي أجراها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنزع السلاح النووي وذلك بعد أن أظهرت صور الأقمار الصناعية الأمريكية تجدد الأنشطة في مصنع للصواريخ بكوريا الشمالية، وفقا لما نشرته وكـــالة سبوتنيك الروسية. 

وأخـبرت هيذر نويرت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية للصحفيين: "ما نتحرك بناء عليه هو التعهد الذي قطعه الرئيس كيم على نفسه مع رئيسنا وهو الالتزام بنزع السلاح النووي ونتوقع منه أن يلتزم بالجزء الخاص به من الاتفاق".

كانت أجهزة الاستخبارات الأمريكية، قد أوضــحت عن دلائل بقيام كوريا الشمالية ببناء صواريخ باليستية جديدة قادرة على الوصول إلى الولايات المتحدة.

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست"عن مسؤولين بعض المعلومات الاستخبارية الجديدة، بخصوص إنتاج أول صواريخ عابرة للقارات في كوريا الشمالية. وأن هذه المعلومات جاءت على أساس استخباراتي، وكذلك صور الأقمار الصناعية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي