ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية
ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية

ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية، ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية على الواردات الصينية.

مانشيت - أعـلمت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب يستعد لفرض ضرائب جمركية بقيمة 200 مليون دولار على الواردات الصينية القادمة إلى الولايات المتحدة. 

ونقلت الصحيفة عن مصادر خاصة بها قولها إن إدارة ترامب تخطط لتصعيد حربها التجارية ضد الصين ورفع نظام التعريفات الجمركية الخاص بالوارادت الصينية والذي يبلغ حاليًا 25% أي حوالي 34 مليار دولار. 

وفي تَمُّــوزُ المــنصرم، وجه ترامب بإعداد تعريفات جمركية جديدة على واردات صينية إضافية بقيمة 200 مليار دولار، أي بمعدل 10% عن التعريفة الحالية، على أن تشمل هذه الزيادة مجموعة واسعة من المنتجات الصينية الأثاث والدراجات ومنتجات التجميل.

وأخـبرت مصادر لوكالة "بلومبرج" الإمريكية إن إدارة ترامب ستزداد هذه التعريفة لتصبح 25% وهي أكبر زيادة شهدتها التعريفات الجمركية الخاصة بالبضائع الصينية منذ مطلع الشهر المــنصرم. 

في الوقت نفسه، شعرت الإدارة الأمريكية بعد بدء سريان التعريفة المبدئية بقيمة 34 مليار دولار الشهر المــنصرم، في الاستعداد لفرض تعريفة إضافية بقيمة 16 مليار دولار على أقل من 300 منتج صيني منفصل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي