حجاج إيرانيون لدى وصولهم المدينة: وجدنا جميع التسهيلات دون تمييز
حجاج إيرانيون لدى وصولهم المدينة: وجدنا جميع التسهيلات دون تمييز

حجاج إيرانيون لدى وصولهم المدينة: وجدنا جميع التسهيلات دون تمييز مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حجاج إيرانيون لدى وصولهم المدينة: وجدنا جميع التسهيلات دون تمييز، حجاج إيرانيون لدى وصولهم المدينة: وجدنا جميع التسهيلات دون تمييز وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، حجاج إيرانيون لدى وصولهم المدينة: وجدنا جميع التسهيلات دون تمييز.

مانشيت - المدينة المنورة- مانشيت:

أشاد عدد من الحجاج الإيرانيين لدى وصولهم المدينة المنورة أمس بالجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية في مساعدة حجاج بيت الله الحرام وما لقوه ولمسوه من مساعدات وتسهيلات دون تمييز.

ووصفو في تصريحاتهم لوكالة الأخــبار السعودية، لحظة وصولهم إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة مشاهداتهم للإمكانات والجهود التي سخرتها المملكة لجميع الحجاج بمختلف ألوانهم وجنسياتهم بالجهود العظيمة والجبارة التي أسهمت في التيسير على ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان.

وقدّم الحاج الإيراني حسن ترابي شكره على حسن الاستقبال والترحيب الذي وجده منذ قدومه والتسهيلات المختلفة من قبل رجال الجوازات الذين أسهموا في سرعة اتمام إجراءات دخولهم ومغادرتهم إلى مقر سكنهم ،إضافة قيامهم بتوزيع المياه والورد والهدايا على كل الحجاج القادمين، مثمنا هذه الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة لخدمة الحجاج.

من جهته لمح المسئول على قافلة حجاج مدينة برزك الإيرانية، حجة الله إلحاقي، بأنه وجد الاستقبال الحسن والحفاوة البالغة منذ نزوله لمطار المدينة المنورة , منوهاً بالخدمات المتنوعة والترتيب الجميل والمعاملة الحسنه من كل الجهات الأمنية والخدمية العاملة في المطار، مختتما حديثه بالدعاء للجميع بالتوفيق والسداد.

وأعرب الحاج الإيراني أبو القاسم على دست، عن شكره وتقديره لجميع الجهات القائمة على مساعدة الحجاج في بلاد الحرمين، وما وجدوا من مساعدات من كل النواحي سواء كانت أمنية أو خدمية أو صحية، مبينا بأنهم ضيوف على المملكة التي اشتهرت بإكرامها لضيوف الرحمن من كل دول أرجاء العـالم دون استثناء أو تمييز.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام