تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً
تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً

تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً، تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً.

مانشيت - الرياض- مانشيت:

حررّت قوات القوات اليمني، مسنودة بطيران التحالف العربي، فجر الصباح الأربعاء، مواقع استراتيجية جديدة بمديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، وسط انهيار كبير في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأخـبر مصدر عسكري في بيان للمركز المذيـــــع للقوات المسلحة اليمنية إن قوات القوات الوطني مسنودة بطيران التحالف استكملت تحرير سلسلة جبال البياض الاستراتيجية بالكامل، بعد معارك متواصلة منذ فجر الصباح، تكبدت خلالها مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وبرهن أن المعارك نتجت عن مصرع ما لا يقل عن 17 عنصراً من الميليشيا الانقلابية وجرح آخرون، إضافة إلى خسائر في المعدات القتالية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام