أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري.. صدمة للاعبين

أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري.. صدمة للاعبين

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا صعبًا على الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري.. صدمة للاعبين

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

هدف كهربا في الاتحاد السكندري

أحرز محمود عبد المنعم “كهربا”، هدف الأهلي في الدقيقة 68 من عمر المباراة بعدما تلقى كرة عرضية من حسين الشحات، ليحول الكرة برأسه قوية داخل الشباك.

ولم يقدم النادي الأهلي الأداء المنتظر منه خلال الشوط الأول، حيث لم يستطع تشكيل أي خطورة على مرمى المهدي سليمان، حارس مرمى الاتحاد السكندري، في ظل اعتماد طارق العشري، المدير الفني لزعيم الثغر على على التأمين الدفاعي.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني عن الشوط الأول، حيث لم يشكل الفريق الأحمر خطورة حقيقية على مرمى الاتحاد السكندري، باستثناء كرة هدف المباراة الوحيد.

قرار عاجل من كولر بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري

وعقب نهاية المباراة، أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قرارًا بخوض الفريق تدريباته غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الداخلية.

ورفض كولر، منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات عقب مباراة الاتحاد السكندري، نظرًا لضيق الوقت، وارتباط الفريق بمباراة الداخلية في بطولة الدوري والتي ستقام يوم الجمعة المقبل.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة محتلا بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري جمعهم من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 17، ولديه 8 مباريات مؤجلة.

بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة محتلا بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، جمعهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلهم وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، أحرز لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.