أول تعليق من جوميز بعد خسارة الزمالك من المصري.. و3 رسائل من المسؤولين

أول تعليق من جوميز بعد خسارة الزمالك من المصري.. و3 رسائل من المسؤولين
جوزيه جوميز

هاجم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأداء التحكيمي في مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في مباراة الجولة 26 من الدوري المصري، موجهًا هجومًا قاسيًا لأحمد الغندور حكم المباراة التي انتهت لصالح الفريق البورسعيدي بالفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة جمعتهما على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

أول تعليق من جوميز بعد خسارة الزمالك من المصري.. و3 رسائل من المسؤولين
جوزيه جوميز

جدل تحكيمي في مباراة الزمالك والمصري

وشهدت مباراة الزمالك والمصري حالة جدلية بعد مطالبة الفريق الأبيض احتساب هدفًا لصالحه بداعي تخطي ضربة جزاء أحمد سيد زيزو الكرة لخط المرمى وسط تأكيد الحكم وتقنية الفيديو عدم تخطيها.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎OnTime Sports‎‏ (@‏‎ontimesports‎‏)‎‏

أول تعليق من جوميز بعد الخسارة من المصري

ورفض جوميز في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب المباراة أنه يرفض لفظ حظ أوفر في المباراة القادمة لأن الحظ لم يكن سيئًا إلا أن هناك أمورت حدثت وأدت للخسارة مشيرًا إلى أنهم قدموا مباراة كان يستحقوا عليها الفوز إلا أن العناصر الآخرى وقفت أمامهم.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

3 رسائل جوميز للمسؤولين عن الكرة المصرية

وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك حديثه مؤكدًا أن المصريون معروف عنهم الشجاعة وحب العمل ويملكون قلبًا شجاعة متسائلًا عما إذا كانت هذه الكرة التي يرغبوا أن تكون لمصر؟ مشيرًا إلى أن الكرة القدم لن ترتقي بهذا الشكل.

وواصل جوميز خطابه العنيف مؤكدًا أن الكرة سواء دخلت أو لم تدخل فيجب على الصحفيين أن يكونوا شجعان ويقولوا ما يرونه لأنه في حالة السكوت ستتكرر الأخطاء، مؤكدًا أنه الكرة واضحت وتخطت المرمى وكان يجب على حكم الراية رؤيتها وإذا لم يكن فتقنية الفيديو.

مفاجأة بشأن ما حدث في غرفة ملابس الزمالك بعد خسارة نهضة بركان| وجوزيه جوميز يتدخل برسالة نارية
الزمالك

وأتم مدرب الفريق الأبيض حديثه متسائلًا عن ماذا يريدوا للكرة المصرية مشيرًا إذا ما كانوا يريدوا التطور أو المزاح فقط، مشيرًا إلى أنه يدافع عن نادي الزمالك وهو نادي كبير وله جماهير غفيرة مشيرًا إلى أنه في حالة الرغبة في أن يكون الملعب ممتلأ يجب احترامهم إلا أن هذا لا يحدث مع نادي الزمالك داخل الملعب.