الجزائرية الأرضية تعلن إذاعة مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا

الجزائرية الأرضية تعلن إذاعة مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا
منتخب مصر

أعلنت قناة الجزائرية الأرضية عن إذاعة مباراة مصر والكونغو الديموقراطية في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، حيث تمتلك القناة الجزائرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، حقوق إذاعة مباراتين من دور الـ16 للبطولة الأفريقية الأعرق على مستوى القارة السمراء.

الجزائرية الأرضية تعلن إذاعة مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا
منتخب مصر

الجزائرية الأرضية تعلن إذاعة مباراة مصر والكونغو

ونشرت القناة الجزائرية الأرضية على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تتابعون يوم الأحد مباراة مصر والكونغو الديموقراطية في كأس أمم أفريقيا 2023”.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

تردد قناة الأرضية الجزائرية على نايل سات متاح للمشاهدين الراغبين في متابعة البث الفضائي عبر القمر الصناعي نايل سات، خاصةً لمتابعة مباراة مصر القادمة في كأس امم أفريقيا، وباقي مباريات البطولة المنقولة على القناة مجانًا، يتم بث إشارة القناة على التردد التالي:

  • التردد: 11680.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: عالية الوضوح (HD).
  • القمر الصناعي: النايل سات.

موعد مباراة مصر والكونغو

سيتم إقامة مباراة دور الستة عشر في كأس أمم إفريقيا 2023 بين منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024، من المتوقع أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان المنتخب الوطني قد تمكن من التأهل إلى الدور ثمن النهائي بعد أن حل وصيفًا في ترتيب المجموعة التي ضمت موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث تعادل في الثلاث مباريات وبالنتيجة ذاتها بهدفين لمثلهما.

ويواجه الفراعنة منتخب الكونغو الديموقراطية الذي حل وصيفًا أيضًا في المجموعة السادسة التي ضمت المغرب وزامبيا وتنزانيا، بعد أن حقق ثلاثة تعادلات أيضًا ولكن سجل هدفين واستقبل هدفين فقط في المباريات الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

وبجانب قناة الجزائرية الأرضية التي اعلنت عن إذاعة مباراة مصر والكونغو الديموقراطية بشكل رسمي عبر شاشتها، سيتم نقل اللقاء أيضًا على قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لجميع مباريات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.