سي عفيف يستقبل سفير أذربيجان
سي عفيف يستقبل سفير أذربيجان

سي عفيف يستقبل سفير أذربيجان مانشيت نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم سي عفيف يستقبل سفير أذربيجان .

مانشيت - دعا رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية بالمجلس الشعبي الوطني السيد عبد الحميد سي عفيف أمس الثلاثاء لدى استقباله سفير جمهورية أذربيجان بالجزائر السيد عبد الرحمن ماهر علييف لبذل مزيد من الجهود لترقية التشاور والحوار البرلماني إلى المستوى المأمول حسب ما اجدى به بيان للمجلس الشعبي الوطني.
وأَرْشَدَ ذات البيان أن الطرفين تناولا العلاقات الحضارية والثقافية القديمة التي تجمع البلدين داعيين إلى بذل مزيد من الجهود لترقية التشاور والحوار البرلماني إلى المستوى المأمول .
وفي سياق متصل قدم سي عفيف لضيفه -حسب ذات المصدر - عرضا عن الإصلاحات السياسية التي بادر بها رئيس الجمهورية والتي توجت بدستور كرس مزيدا من الحقوق لمختلف فئات المجتمع الجزائري وعزز حضور المؤسسة التشريعية لاسيما في المجال الديبلوماسي .
وبدوره نوّه السفير الأذربيجاني بالعلاقات الثنائية التي تأخذ جذورها من الشعلة التي أنارت بها الثورة الجزائرية الشعوب الطامحة للتحرر مبديا ارتياحه لتوافقهما حول الكثير من القضايا الدولية .

برجاء اذا اعجبك خبر سي عفيف يستقبل سفير أذربيجان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز