خطير جدا: الشرطة السويدية تحتجز اطفال عائلة مسلمة بذريعة تعرضهم لـ
خطير جدا: الشرطة السويدية تحتجز اطفال عائلة مسلمة بذريعة تعرضهم لـ

خطير جدا: الشرطة السويدية تحتجز اطفال عائلة مسلمة بذريعة تعرضهم لـ مانشيت نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم خطير جدا: الشرطة السويدية تحتجز اطفال عائلة مسلمة بذريعة تعرضهم لـ .

مانشيت - اظهر مقطع فيديو يوثق قيام الشرطة السويدية بالتحفظ على اطفال عائلة عربية تقيم في السويد بحجة تعرضهم للعنف المنزلي، بحيث تقوم الشرطة بالاحتفاظ بالاطفال الذين يتعرضون لعنف منزلي من قبل ذويهمحتى بلوغهم السن القانونية.

وقام افراد من الشرطة السويدية بالتحفظ على اطفال عائلة سورية ، بحيث قامت بالتحفظ على الاطفال رغماً عن والديهم الذين تعرضوا للعنف من قبل افراد الشرطة السويدية.

وأخـبر عرب يقيمون في اوروبا ان هناك استهداف ممنهج لأخذ الاطفال من العوائل المسلمة خاصة اذا كانوا متمسكين بدينهم وبيعهم لعائلات ميسورة.

وتفيد عائلات هؤلاء الأطفال أن ما يقع بالغ في الخطورة حيث أن القانون السويدي لا يراعي الفرق بين ثقافة هذه العائلات المستمدة من الثقافة العربية والإسلامية والثقافة السويدية، فوجود هؤلاء العائلات بالسويد ليس بالضرورة حسب هذه العائلات أن يغير في ثقافتهم.

وتضيف العائلات بأنهم الأقدر على تربية أطفالهم والاهتمام بهم، ويناشدون للتدخل معهم وحماية حقهم برعاية أطفالهم هذا الحق المنصوص عليه بالإعلان العالمي لحقوق الإنسان، واحترام معتقداتهم وثقافاتهم، لكي لا يصبح القانون السويدي سوطا مسلطا عليهم ويستغل بطرق تؤدي إلى خطف الأطفال بحجج المعاملة السيئة.

من جهته أخـبر وزير الخارجية التركي قبل فترة في المانيا حوالي 30 الف طفل اخذوهم من اهلهم في 5 سنوات الاخيرة أغلبهم من المسلمين.

 

برجاء اذا اعجبك خبر خطير جدا: الشرطة السويدية تحتجز اطفال عائلة مسلمة بذريعة تعرضهم لـ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز