هل كل ما يقال عن الأطعمة المجمدة حقيقي؟ معلومات ستصدمك!
هل كل ما يقال عن الأطعمة المجمدة حقيقي؟ معلومات ستصدمك!

هل كل ما يقال عن الأطعمة المجمدة حقيقي؟ معلومات ستصدمك! مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم هل كل ما يقال عن الأطعمة المجمدة حقيقي؟ معلومات ستصدمك! .

مانشيت - تلجأ الكثير من السيدات إلى استخدام الأطعمة المجمدة، ويرونها خيارا مناسبا لنمط وروتين حياتهم المزدحمة، ولكن هل كل ما يقال عن الأطعمة المجمدة حقيقي؟

تشير بعض الدراسات وخبراء التغذية إلى أن البيتزا والبوريتو المجمد، ليسا صحيين، وقد يزيدا من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري، ومشاكل صحية أخرى، وفيما يلي نستعرض لكِ عزيزتي بعض وأهم الخرافات عن الأطعمة المجمدة:

الخضروات والفواكه المجمدة ليست صحية

على العكس تمامًا، فذلك يحافظ على المواد الغذائية، كذلك ذُكر أيضًا أن الفواكه والخضروات المجمدة قد تحتوي على مواد مغذية أكثر من الطازجة خارج الموسم، ولكن عند شراء الفواكه والخضروات المجمدة، احرصي على أن تكون خالية من أي إضافات سكر أو ملح.

إعادة تجميد الطعام ليس صحيًا

يعتمد ذلك على طريقة استخدامك للطعام، فإذا قمتِ بإذابة الطعام بأمان داخل الثلاجة وليس خارجها، يمكنك إعادته إلى الفريزر بكل أمان.

لا يمكنك تجميد الحليب والبيض

على الرغم من أن نسيج الحليب والجبن، قد يتغير قليلًا، إلا أنه من الآمن تمامًا تجميدهما، ويمكنك تجميد الحليب، والبيض والجبن في الفريزر دون القلق بخصوص احتمالية أن يفسدوا.

غسل الأطعمة المُجمدة أكثر صحة لذوبانها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عندما يتعلق الأمر بإذابة الطعام في الماء، فدرجة الحرارة هي المفتاح، فتشغيل المياه الساخنة على الأطعمة المجمدة يعتبر مشكلة، لأن جزءًا من طعامك سيظل مجمدًا، بينما سيبقى الجزء الآخر ساخنًا، مما سيؤدي إلى عدم تناسق الطهي، ولكن يوصي الخبراء باستخدام المياه الباردة، وتغيير الماء كل نصف ساعة.

يمكن تجميد الأغذية المُعلبة أو المغلفة

إذا كانت صدور الدجاج مُغلفة، فذلك لا يعني أنها جاهزة لتجميدها في الفريزر، فاللحم الذي يتم لفه، يسمح بدخول الهواء، مما يسمح للبكتيريا بالدخول وافساد اللحم في الفريزر، لذلك، عليكِ إعادة تغليف الطعام وترك الهواء يخرج قبل تجميده. في حالة الخضروات، عليكِ سلقها اولًا قبل تجميدها.

الأطعمة المجمدة خيارًا متوازناً

ليس بالضرورة، فعلى سبيل المثال، تناول فطور مجمد إذا كنتِ على عجلة من أمرك ليس الاختيار الأمثل، حيث يمكن أن يسبب ذلك مضاعفات صحية على سبيل المثال اختلال المعدة، لذلك أعدي وجبة إفطار فورية لنفسك.

برجاء اذا اعجبك خبر هل كل ما يقال عن الأطعمة المجمدة حقيقي؟ معلومات ستصدمك! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا