جنة للفنادق والمنتجعات تعتزم افتتاح فنادق جديدة خلال الفترة المقبلة
جنة للفنادق والمنتجعات تعتزم افتتاح فنادق جديدة خلال الفترة المقبلة

جنة للفنادق والمنتجعات تعتزم افتتاح فنادق جديدة خلال الفترة المقبلة مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم جنة للفنادق والمنتجعات تعتزم افتتاح فنادق جديدة خلال الفترة المقبلة .

مانشيت - لمح نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة الفندقية عن توسع الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر افتتاح فندقين في دبي، الأول جنة كريك الذي سيضم 136 غرفة فندقية و9 مطاعم، وفندق جنة المنخول بسعة 72 غرفة فندقية، موضحاً أن إجمالي عدد الفنادق التي ستديرها المجموعة حتى كَــانُونُ الثَّانِي 2019 سيبلغ 11 فندقاً.

و ذكر خــلال لقاء صحفي مع وسائل الإعلام في أبوظبي أن فنادق المجموعة قد حقق أداء متميزاً خــلال الربع الأول من العام الجاري إذ بلغ متوسط إشغال فنادق المجموعة 82%، مشيرا إلى أن الفنادق حرصت على ألقى أسعار تنافسية أسهمت في تشجيع الحركة السياحية النشطة التي تشهدها.

وأوضــح أن المجموعة تبحث عدداً من المشاريع المشتركة مع مستثمرين محليين و أجانب للتعاون في إطلاق مشاريع فندقية متعددة سواء في الدولة أو الخارج، مشيراً إلى أن المجموعة بصدد افتتاح منتجع سياحي جديد في رأس الخيمة قبل نهاية العام 2019.

وفسر أن جنة حرصت على افتتاح مكاتب خارجية لها بغرض الترويج السياحي لفنادقها في الإمارات إلى جانب بحث فرص التوسع والانتشار العالمي للمجموعة عبر عقد لقاءات مع مستثمرين ورجال أعمال لديهم الاهتمام بالتعاون مع شركة تطبق مفهوم السياحة الحلال.

وحول خطط الشركة للتوسع في الخارج، أخـبر درويش: “نعتزم افتتاح منتجع سياحي من فئة 5 نجوم في العاصمة السريلانكية كولومبو في شهر حُــزَيرَانُ الاتي، إذ يشمل المنتجع 36 جناحا و 70 غرفة فندقية باستثمارات تبلغ 16 مليون دولار، وسيتبع هذا المشروع مشاريع فندقية أخرى في سريلانكا، إلى جانب بحث فرص افتتاح فنادق في ماليزيا وإندونيسيا والمغرب”.

وتـابع: “تمكنّا مؤخراً من التعاقد مع شركة بلجيكية تتولى إدارة مشروع سياحي في إقليم إندلوسيا الإسباني، حيث يشمل المشروع 24 فيلا فندقية ضمن مساحة شاسعة تشمل مزارع وشواطئ وتتيح للنزلاء الاستمتاع بأجواء الطبيعة وممارسة الحياة الطبيعية وركوب الخيول وممارسة أنشطة زراعية داخل المنتجع.”

وبرهن أن المجموعة قد أعدت نفسها جيداً للمشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العربي الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي، خــلال الفترة 22-25 نَيْسَــانَ 2018، موضحاً أن 49 موظفاً سيحضرون فعاليات المعرض لبحث فرص التعاون مع مختلف الجهات والهيئات السياحية والاستثمارية الفندقية التي ستشارك في الحدث، مشيراً الى أن المعرض يعتبر الأهم والأبرز على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم، ويعتبر فـــــرصة ملائمة لبحث عقد شراكات استراتيجية مع الشركات السياحية وعرض البرامج الترويجية التي تطلقها مجموعة جنة واستكشاف أسواق سياحية جديدة.

وأَرْشَدَ إلى أن القطاع السياحي في أبوظبي قد شهد حركة سياحية نشطة بفضل افتتاح متحف اللوفر أبوظبي والذي عزز من السياحة الثقافية بالإمارة إلى جانب قرب افتتاح عالم وارنر براذرز الترفيهي وإقامة الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والترويجية على غرار مهرجان أم الإمارات وغيرها من الفعاليات التي كان لها الأثر الكبير في تنشيط الحركة السياحية ورفع معدل اشغالات الفنادق بأبوظبي.

واكـــــد على أهمية الدور الذي تقوم به دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في الترويج للإمارة في المعارض السياحية العالمية، والتعاون مع شركائها من فنادق في ما يخص القطاع السياحي والجولات التعريفية التي تنظمها، وتواصل الدائرة مع الفنادق بكل دور لمتابعة أداء القطاع السياحي بالإمارة.

وفسر الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة أن السوق الهندي يعتبر في صدارة أسواق المجموعة؛ إذ يحتل النزلاء الهنود المرتبة الأولى بالفنادق التي تديرها المجموعة يليهم السياح الصينيون الذين يفدون إلى الدولة بأعداد كبيرة بفضل إعفائهم من تأشيرة الدخول، بينما تتصدر بلجيكا قائمة البــلدان الأوروبية تليها ألمانيا وبريطانيا، مع سعي الفندق لجذب سياح ونزلاء من الولايات المتحدة الأمريكية.

ونبه إلى أن السياحة الخليجية تستحوذ على حصة هامة من اشغالات فنادق جنة مشيراً إلى أن الفترة الحالية تحقق اشغالات قياسية بفضل العطلة المدرسية والحركة السياحية الداخلية.

وأوضــح أن المجموعة قد أعدت مجموعة من العروض المتنوعة خــلال موسم الصيف الاتي والتي شهدت اهتماما كبيراً من شركات السياحة والسفر التي باشرت بحجز نسبة مهمة من الغرف للأفواج السياحية المهتمة بالقدوم إلى أبوظبي خــلال موسم الصيف.

برجاء اذا اعجبك خبر جنة للفنادق والمنتجعات تعتزم افتتاح فنادق جديدة خلال الفترة المقبلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا