النخاع.. لمواجهة مشاكل الشعر في الصيف
النخاع.. لمواجهة مشاكل الشعر في الصيف

النخاع.. لمواجهة مشاكل الشعر في الصيف مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية النخاع.. لمواجهة مشاكل الشعر في الصيف، النخاع.. لمواجهة مشاكل الشعر في الصيف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، النخاع.. لمواجهة مشاكل الشعر في الصيف.

مانشيت - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تواجه الكثير من الفتيات عــقبات تساقط الشعر ونموه بشكل بطيء، وخلال برنامجها «هي وبس»، قدمت رضوى الشربيني، عددا من الوصفات التي يمكن تطبيقها في المنزل لتنعيم وتطويل الشعر.

وتعتمد وصفة الشربيني، على النخاع وتتكون الوصفة الأولي من النخاع مع ملعقة زيت زيتون واحدة، ويمكن تحضيرها بضرب كافة المكونات في الخلاط الكهربائي، ومن ثم يدهن على الشعر وتترك على الشعر لمدة ساعة واحدة، ويجب تغطية الشعر بمنشفة مبللة بماء ساخن.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم