للمحجبات..اعتمدي هذه الصيحة لإطلالة متجددة في الصيف
للمحجبات..اعتمدي هذه الصيحة لإطلالة متجددة في الصيف

للمحجبات..اعتمدي هذه الصيحة لإطلالة متجددة في الصيف مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية للمحجبات..اعتمدي هذه الصيحة لإطلالة متجددة في الصيف، للمحجبات..اعتمدي هذه الصيحة لإطلالة متجددة في الصيف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، للمحجبات..اعتمدي هذه الصيحة لإطلالة متجددة في الصيف.

مانشيت - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تحب المحجبات التميز بالعديد من الإطلالات المختلفة خــلال فصل الصيف، فهو فصل معروف بحبه للألوان والسفر والتنزة، ولذلك من الضروري الحرص على ارتداء ملابس مريحة ولفات للحجاب تشعرك بالراحة الدائمة.

سلسبيل طارق، صاحبة أحد المشروعات الخاصة بتصميم أشكال مختلفة من ألقى الحجاب تقول أن الموضة هذا الصيف هو الاعتماد على «الحجاب الشيفون» فهو يمنح كل فتاة إحساس بالراحة أكثر خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

Image may contain: 1 person, smiling, standing, stripes and sunglasses

Image may contain: 1 person, plant, outdoor and nature

واستمرت في حديثها لـ«المصري الصباح»، أن هذا العام هناك صيحة ارتداء الحجاب بدون استخدام «الدبابيس» فتشعر الفتاة بالراحة أكثر وتمنحها إطلالة مختلفة.

عن مشروعها تقول إنها بفضل حبها لتعدد إطلالاتها وخاصة في لفة الحجاب، قررت البدء في المشروع الذي يعتمد على اعتماد بعض الرسم اليدوي عليه بأشكال مختلفة، وعلى الرغم من صغر عمرها ولكنها وجدت تواجد كبير وتفاعل من متابعيها على ما تقدمه لذلك تفكر حالياً في منح أشكال ورسومات جديدة.

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor

Image may contain: 1 person, smiling, standing

وتنصح سلسبيل، الفتيات بضرورة تواجد «الإسكارف» السادة فهي عملية وتكون مفيدة لأكثر من قطعة وخاصة ألوان الأسود، الأبيض والكافيه، وتتابع من الضروري تواجد إسكارف ذات ألوان مبهجة خاصة في فصل الصيف، بجانب تواجد «البندنا» ذات من الألوان الأبيض، الأسود والبيج.

وتختم حديثها «الاسكارف هي أساس الإطلالة فهي تمنح الفتاة في كل مرة إطلالة مختلفة وجديدة».

Image may contain: 1 person

Image may contain: 1 person

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم