«القومي للمرأة» ينظم ورشة لتنمية مهارات ذوي الإعاقة
«القومي للمرأة» ينظم ورشة لتنمية مهارات ذوي الإعاقة

«القومي للمرأة» ينظم ورشة لتنمية مهارات ذوي الإعاقة مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «القومي للمرأة» ينظم ورشة لتنمية مهارات ذوي الإعاقة، «القومي للمرأة» ينظم ورشة لتنمية مهارات ذوي الإعاقة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «القومي للمرأة» ينظم ورشة لتنمية مهارات ذوي الإعاقة.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نسق المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، الصباح الأربعاء، الورشة الثانية حول «تطوير المهارات الإبداعية لذوي الإعاقة»، تحت رعاية الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة الفرع.

تضمنت الورشة رسم وتلوين باستخدام أنواع الألوان المختلفة (رصاص -شمع -فلومستر) بمشاركة الأطفال من ذوي الإعاقة الذهنية ( متلازمة داون- تأخر دراسي -توحد -تخلف عقلي).

وعلى هامش الورشة الفنية، قامت محامية مكتب الشكاوى بالفرع بتوعيه الأمهات بالخدمات القانونية التي يقدمها المكتب من مساندة وحماية، وتلقى طلبات معاشات الضمان والتكافل والاستشارات الأسرية والاجتماعية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم