عادات يومية تجعلك تبدين أكبر سنًا.. «العطور على رقبتك واحدة منها»
عادات يومية تجعلك تبدين أكبر سنًا.. «العطور على رقبتك واحدة منها»

عادات يومية تجعلك تبدين أكبر سنًا.. «العطور على رقبتك واحدة منها» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عادات يومية تجعلك تبدين أكبر سنًا.. «العطور على رقبتك واحدة منها»، عادات يومية تجعلك تبدين أكبر سنًا.. «العطور على رقبتك واحدة منها» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عادات يومية تجعلك تبدين أكبر سنًا.. «العطور على رقبتك واحدة منها».

مانشيت - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

بعض الأخطاء البسيطة التي ترتكبها السيدات كل يوم تشتغل على إضافة سنوات على عمرها مما يظهر ذلك على الوجه والجسد، وفي تقرير لصحيفة «الديلي ميل»، هناك بعض الخطوات والأمور من الممكن أن تقوم بها كل سيدة لتقليل ظهور علامات الكبر على وجهها، ومنها:

- التوقف عن النوم على وسادة من القطن فيفضل الاعتماد على غطاء من الحرير، والسبب يعود أن الكثير من السيدات تنام على وجهها مما يسبب ذلك على ظهور خطوط النوم والتجاعيد.

- تجنب تعدد الكثير من المهام، فبعض الأفــــــراد الذين لديهم جداول مزدحمة طوال الصباح تعرض صحتهم للضرر فهذا أمر غير مفيد لهم بسبب إحساسهم بالإجهاد المستمر مما يجعلهم يظهرون بعمر أكبر، بسبب زيادة نسبة الالتهاب في الجلد بجانب اتلاف بعض من مـجموعات الكولاجين مما يؤثر على نضج البشرة، وذلك وفقاً لما أكده أحد أطباء الأمراض الجلدية وليام كوان.

وأوضــحت الصحيفة في تقريرها عن ضرورة التقليل في استخدام أنظمة التدفئة والتي قد تؤدي لتجفيف البشرة فهي تساعد على إبراز الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ومن الأمور الهامة عدم قطع الدهون من النظام الغذائي حتى وإن كان يواصل نظام لإنقاص الوزن فمن الضروري أن تتواجد الدهون بها، من الضروري التوقف عن رش العطر على رقبتك، حيث إن الجلد في هذه المنطقة دقيق للغاية والعطور تساعد في عملية تجفيف البشرة، خاصة إن تم استخدامها في الصباح مع أشعة الشمس.

وأخيراً من الضروري التوقف عن استخدام الماء الساخن فيمكن أن يجرد البشرة من الرطوبة والزيوت الأساسية، لذلك ينصح دائما باستخدام الماء الفاتر حين يتم غسل الوجه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم