“فندق المفرق” يطلق أمسيات متنوعة لعشاق المأكولات البحرية والإيطالية
“فندق المفرق” يطلق أمسيات متنوعة لعشاق المأكولات البحرية والإيطالية

“فندق المفرق” يطلق أمسيات متنوعة لعشاق المأكولات البحرية والإيطالية مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم “فندق المفرق” يطلق أمسيات متنوعة لعشاق المأكولات البحرية والإيطالية .

مانشيت - أظــهر فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق أمسيات عشاء استثنائية في مطعم “ذا أوليف برانش” الفريد، والذي يمنح “بوفيه” يشمل أشهى المأكولات العالمية المحضرة من قبل أمهر الطهاة في أجواء راقية.

ويتيـح الفندق “بوفيهًا استثنائيا” أيام الخميس لعشاق المأكولات البحرية، كذلك يوجد أشهى المأكولات لمحبي الخضار المشكلة والمعكرونة والسلطات والحلويات، إذ يحظى زوار المطعم بأشهى المأكولات الإيطالية في أجواء تقليدية ساحرة، كذلك يتيـح الفندق الاستمتاع بأطباق الباستا المختلفة المحضرة في محطات الطهي الحي والبيتزا الطازجة وتشكيلة متنوعة من الحلويات الإيطالية التقليدية.

ويقدم فندق المفرق ضيافة عربية فريدة من نوعها على مستوى عالمي وتتميز كافة الـ242 غرفة وشقة فندقية بديكور من المزيج العربي العصري والتقليدي وبفخامة مرافقها وخدماتها ليحظى الضيوف بإقامة مرتفعة الجودة.

برجاء اذا اعجبك خبر “فندق المفرق” يطلق أمسيات متنوعة لعشاق المأكولات البحرية والإيطالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا