دراسة.. المكسرات أفضل علاج لمرضى الربو
دراسة.. المكسرات أفضل علاج لمرضى الربو

دراسة.. المكسرات أفضل علاج لمرضى الربو حسبما قد ذكر مبتدأ ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر دراسة.. المكسرات أفضل علاج لمرضى الربو .

مانشيت - تطرقت دراسة حديثة إلى أهمية نوع معين من فيتامين E، يُصدر عليه "جاما توكوفيرول"، وإلى دوره فى تحسن حالات الربو.

وأوضحت الدراسة أنّ المكسرات تحتوى هذا النوع من فيتامين "E"، الذى يُصدر عليه "جاما توكوفيرول"، والذى بدوره يساعد على تحسين حالات الربو، إذ أنه يحد من التهابات الجهاز التنفسى، كذلك وجد الباحثون أن أولئك الذين يتناولون فيتامين E لديهم مستويات أقل من البروتينات التى تسمى "موسينز"، والتى تسبب التصاق المخاط، والتى تكون غالباً مرتفعة لدى مرضى الربو.

ونقلت "ديلى ميل" البريطانية عن البروفيسور ميشيل هرنانديز من كلية الطب فى جامعة نورث كارولينا، قوله "بدأنا النظر فى فيتامينE لأن البيانات الوبائية تشير إلى أن الأفــــــراد الذين يناولون كميات مرتفعة من فيتامين E فى نظامهم الغذائى هم أقل عرضة للإصابة بالربو وأمراض الحساسية" مشيرا إلى أن هذا النوع من الفيتامينات يوجد فى الجوز، والفول السودانى، وفى زيوت البذور على سبيل المثال الذرة، والصويا، والسمسم.

برجاء اذا اعجبك خبر دراسة.. المكسرات أفضل علاج لمرضى الربو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مبتدأ