فندق “ريكسوس النخلة دبي”يطلق عروضاً خاصة بموسم الشتاء
فندق “ريكسوس النخلة دبي”يطلق عروضاً خاصة بموسم الشتاء

فندق “ريكسوس النخلة دبي”يطلق عروضاً خاصة بموسم الشتاء مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم فندق “ريكسوس النخلة دبي”يطلق عروضاً خاصة بموسم الشتاء .

مانشيت - أظــهر فندق “ريكسوس النخلة دبي” عن إطلاق عروض خاصة بموسم الشتاء، حيث أتاح أمام الضيوف قضاء أمتع الأوقات الرومانسية خــلال عشاء “موون لايت”  على شاطئ البحر الخلاب.

وأَرْشَدَ الفندق إلى أن الشيف التنفيذي سيقدم قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق من المأكولات الإيطالية أو التركية أو العربية على حسب اختيارات الضيوف، على أنغام عازف الساكسفون لتجربة إستثنائية لا مثيل لها.

ويقدم فندق “ريكسوس النخلة دبي” ضيافة فريدة من نوعها، إذ يشمل مجموعة من المطاعم والردهات الفاخرة والحدائق الخارجية الفسيحة وشاطئ البحر الخلاب المطلّ على برج العرب ومرسى دبي وبرج خليفة والخليج العربي.

ويقع الفندق في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، ويضم 230 غرفة وجناحاً تطل على الخليج العربي وأفق دبي، ويوجد به أحد عشر مطعماً وباراً، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية، بالإضافة إلى نادي أنجانا الصحي الذي يتيـح ملاذاً للهدوء والاسترخاء.

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة، وبات مقصداً للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء، كذلك يمنح برنامجاً شاملاً من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

ويقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

وتعتبر مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست سـنــــة 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في أرجاء العـالم، بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تُضاهى وسط محيط فاخر.

برجاء اذا اعجبك خبر فندق “ريكسوس النخلة دبي”يطلق عروضاً خاصة بموسم الشتاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا