ألوان السترات الجلدية الأكثر أناقة في الخريف المقبل
ألوان السترات الجلدية الأكثر أناقة في الخريف المقبل

ألوان السترات الجلدية الأكثر أناقة في الخريف المقبل مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم ألوان السترات الجلدية الأكثر أناقة في الخريف المقبل .

مانشيت - تعتبر السترة الجلدية واحدة من أهم القطع في فصل الخريف، فهي فضلاً عن قدرتها على حمايتكِ من الرياح الخريفية، فإنها تضفي عليكِ أيضاً مزيداً من الأناقة اللافتة.

وهنا مجموعة من أجمل ألوان السترات الجلدية من أجل خريف أكثر أناقة.

الصفراء

السترة الصفراء المشرقة تبقي إطلالتكِ “كوول”، إذ إن هذا اللون بمقدوره أن يفعل الكثير بطلتكِ، ويستطيع أن يحوّلها من عادية إلى مشرقة مفعمة بالحياة.

البيج

 

سترة الدراجة البخارية بلون البيج من الجلد اللامع، من أجل إطلالة هادئة، ويفضّل ارتداؤها مع البنطلون الدنيم الأسود.

السوداء

السترة السوداء هي صاحبة اللون الكلاسيكي الذي لا يمكن الاستغناء عنه، رغم تعدد ألوان السترات الجلدية، وهي توحي بمزيدٍ من الطول على الخصر.

الخضراء

الأخضر هو اللون السحري في السترات الجلدية، إذ يضفي على إطلالتكِ أناقة وخصوصية لافتة، ويشعركِ بالاختلاف عن الأخريات، وهي السترة الأروع بلا منازع في هذا الفصل.

الرمادية

الضوء الرمادي في السترات الجلدية هو اللون المضمون في الخريف، والذي يساعدكِ على تخطي الألوان المعتادة، على سبيل المثال البني والأسود.

الحمراء

اللون الأحمر لعاشقات الإطلالات المثيرة واللافتة، وهو اللون المثالي للسترات الجلدية الخريفية، حيث يعزّز ثقتكِ بنفسكِ، ويشوّقكِ لأيام الخريف بكل جمالها وروعتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

برجاء اذا اعجبك خبر ألوان السترات الجلدية الأكثر أناقة في الخريف المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا