الفستان يعود للصدارة.. فتألقي باختيار أحدث القطع!
الفستان يعود للصدارة.. فتألقي باختيار أحدث القطع!

الفستان يعود للصدارة.. فتألقي باختيار أحدث القطع! مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم الفستان يعود للصدارة.. فتألقي باختيار أحدث القطع! .

مانشيت - أعاد سـنــــة 2017 للأنوثة مكانتها، فتصدّر الفستان قائمة أهم صيحات الموضة، وبدت الفاشنيستات والعارضات وعاشقات الأزياء بكامل أناقتهن، وهن ينتقلن في اختياراتهن بين الفساتين الطويلة  والقصيرة، المطبعة بالازهار والسادة، والبسيطة والفخمة.

فالفستان عاد إلى المقدمة من جديد، وستكتشفين ذلك إذا ألقيتِ نظرة على أهم حسابات مدونات الموضة، إذ ستجدين قصّات وموديلات لفساتين تحتل الصدارة، أشهرها الفستان الأخضر الملتف من Realisation والفستان الأبيض المطرز من River Island، إلى جانب الفستان الحريري بطبعة البولكا دوت من Ganni .

كذلك ظهرت  الفساتين بالأسلوب البوهيمي على مدرجات عروض أزياء خريف وشتاء 2017، فقدّمها المصممون  بأقمشة فاخرة، وأكمام منتفخة، وأطراف مطبعة وصور ظلية متعددة الطبقات، حيث تتناسب في تنسيقها مع البوت الطويل، والحقائب الجليدة، وهذا فعلا ما رأيناه في شوارع عواصم الموضة العالمية.

وقد اخترنا لك مجموعة من الفساتين البوهيمية، التي يمكنك أن تختاري منها لتتأقلي هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

برجاء اذا اعجبك خبر الفستان يعود للصدارة.. فتألقي باختيار أحدث القطع! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا