إليكِ طرقًا جديدة لارتداء “التيشرت الأبيض”
إليكِ طرقًا جديدة لارتداء “التيشرت الأبيض”

إليكِ طرقًا جديدة لارتداء “التيشرت الأبيض” مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم إليكِ طرقًا جديدة لارتداء “التيشرت الأبيض” .

مانشيت - إذا كنت من متابعات آخر صيحات الموضة، وإطلالات الفاشنيستات، أو دقيقة الملاحظة بما يكفي لما يدور حولك في عالم الأزياء، سيلفت انتباهك الاستخدام الدارج للتيشرت الأبيض،  والذي أصبح قطعة ضرورية تستعين بها كل السيدات في مختلف الأوقات. لهذا ومبدئيا، قبل الحديث عن كيفية تنسيق هذه القطعة المهمة، يجب أن لا تخلو خزانتك منها، ويُفضل أن تقتنيها أكثر من مرة، بقصات وخامات مختلفة.

فهذه القطعة البسيطة والمتعددة الاستعمالات، لا تعرف أي حدود عندما يتعلق الأمر بتنسيقها مع القطع الأخرى، فيمكنك ارتداؤها مع فساتين الـ slip dress الحريرية، الجينز الأزرق، التنانير المثنية والبدلات بمختلف موديلاتها، وتأكدي أن هذا التوب ذا اللون المحايد، هو من العناصر الضرورية التي لا يجب الاستغناء عن تواجدها في عالم أزيائك، مهما كان بسيطاً.

كذلك يمكنك تنسيق التيشرت الأبيض مع فستان طويل بدون أكمام وحقيبة القش، ومع تنورة ميدي مزينة بالأهداب وزوج من الأحذية الرياضية المسطحة. أما في الإطلالة الرسمية، فنسقي التيشرت الأبيض مع بدلة مكونة من قطعتين متطابقتين و زوج من أحذية اللوفر الأنيقة، أو مع تنورة ميدي ملتفة وحقيبة كلاتش أنيقة.

وقد اخترنا لك هنا مجموعة من الصور، نعرض خلالها طرقاً جديدة ومبتكرة، يمكنكِ أن تستعيني بها لارتداء التيشرت الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

برجاء اذا اعجبك خبر إليكِ طرقًا جديدة لارتداء “التيشرت الأبيض” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا