اختاري ما يناسب أناقتك وفقاً لعمرك
اختاري ما يناسب أناقتك وفقاً لعمرك

اختاري ما يناسب أناقتك وفقاً لعمرك مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم اختاري ما يناسب أناقتك وفقاً لعمرك .

مانشيت - إذا كنتِ تعتقدين أن اختيار الملابس لا علاقة له بعمرك، فأنتِ حتماً مخطئة، فالعكس هو الصحيح… مبدئياً يجب أن تقتنعي بكون المرأة تحيا حياة جديدة وجذابة في كل الفترات العمرية، ودائماً تكون إشراقتها وأناقتها رهينة بذكائها وحسن اختيارها وذوقها، لهذا عليك أن تكونِي حذرة بما فيه الكفاية، لكي لا تلفتي الأنظار باختياراتك الخاطئة، كي لا تبدي أصغر من عمرك الحقيقي أو العكس.

لهذا اخترنا أن نقدم لكِ أبرز القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك حسب سنك :

في العشرينيات:

إنه الوقت الانتقالي الذي ستجرين فيه الكثير من مقابلات العمل، ولهذا من الضروري أن تشمل خزانتك سترة رسمية أنيقة، والتي يمكنك تنسيقها مع قطع مختلفة كالفساتين الميدي الرسمية والبنطلونات وغيرهما، للحصول على إطلالة مهنية جذابة.

في الثلاثينيات:

غالباً ما سيضج تقويمك بالعديد من المناسبات، كحفلات العشاء والمواعيد، لهذا من الضروري أن تشمل خزانتك فستانا أسود أنيقا، سواء أكان “ميدي” أم طويلا، بأكمام الكاب المزينة بالكشاكش أو بدون، فقط احرصي على مظهرك الجذاب للمناسبات.

في الأربعينيات:

لا شيء أكثر جمالاً وجاذبية من أناقتك بالبنطلون الكلاسيكي، سواء كنت تفضلينه بقصة الساق الواسعة أو المستقيمة، يمكنك دائما إيجاد خيارات أنيقة ومتنوعة ويمكنك ارتداؤه يوميا وفي معظم المناسبات.

في الخمسينيات:

احرصي على تواجد كنزة الكشمير في خزانتك، والتي يمكنك ارتداؤها باستمرار، وهي جميلة؛ لأنها تمنحك الدفء والراحة والأناقة، ويمكنك تنسيقها مع مختلف القطع من الدنيم إلى التنورة المنسدلة.

في الستينيات:

تألقي بالفستان الطويل والملتف، بالقصة المستقيمة والأكمام الطويلة والخصر الضيق، والذي سيناسب جسمك ويجعله أكثر جمالا في هذه الفترة العمرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

برجاء اذا اعجبك خبر اختاري ما يناسب أناقتك وفقاً لعمرك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا