الخاتم الكوين.. موضة لا تغيب وبريق لا ينطفئ
الخاتم الكوين.. موضة لا تغيب وبريق لا ينطفئ

الخاتم الكوين.. موضة لا تغيب وبريق لا ينطفئ مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم الخاتم الكوين.. موضة لا تغيب وبريق لا ينطفئ .

مانشيت - المجوهرات هي زينة المرأة المفضلة التي تعكس شخصيتها وطريقتها في التعبير عن ذوقها واهتماماتها، واختياراتها المنتقاة بعناية على إِخْتَتَمَ وجه.

وتُعد الكوين أو “العملة” من الجواهر والإكسسورات التي لا تغيب عن عالم الموضة ولا تنطفئ شمسها مهما طال الزمن، فهي قطعة فنية راقية تجمع بين الفخامة والكلاسيكية لمحبات الذوق الهادئ والفن الرفيع.

وتعرض لنا الصباح مجلة “انستايل” النسائية مجموعة رائعة من خواتم الكوين التي تفضلها معظم السيدات حول أرجاء العـالم.

وسواء كنت ممن يفضلن الصخور أو الأحجار الكريمة بأحجامها المختلفة، من المؤكد أنك ستنجذبين لهذا الخاتم الذي سيضفي على إطلالتك المزيد من التألق والإبهار.

ندعوك للاستثمار الحقيقي في هذا الخاتم الفخم المناسب لكل الأوقات والمناسبات من أشهر الماركات العالمية.

نجد الخاتم الكلاسيكي بالطراز القديم من جوي ايفرلي، والخاتم ذا العملة المحفورة بوجه بارز من كينيث جاي لين”، والعملة الرومانية القديمة للخاتم المصنوع من الذهب الخالص والفضة من إيلي هاليلي.

وهناك شكل آخر من خاتم العملة المسطحة من إبداع ووترز آند هندريكس، ولمحبات الخواتم ذات الأحجام الكبيرة إليك هذا الخاتم المدهش من “مايسون مايل”، إلى جانب خاتم العملة الإنجليزية من لورا لي”، وأخيراً نختم هذه المجموعة المذهلة من خواتم العملة بالخاتم المصنوع من الذهب الأصفر من “شانيل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

برجاء اذا اعجبك خبر الخاتم الكوين.. موضة لا تغيب وبريق لا ينطفئ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا