بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد
بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد

بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد .

مانشيت - فاق الفيديو كليب Let Go الذي أطلقه الفنان المغربي سعد لمجرد امس كل التوقعات حيث تجاوزت وتيرة المشاهدة إلى ما فوق الـ5 ملايين مشاهدة، وذلك لطريقة الطرح الجديدة للفيديو والإيقاعات الممتازة التي جذبت المعجبيـن من كل بقاع أرجاء العـالم.

لكن أكثر ما شد انتباه عشاق لمعلم هي الفتاة الحسناء التي ظهرت إلى جانبه بملامحها الشرقية الفاتنة وقوامها الرشيق والمثير فمن هي هذه الحسناء التي وقع اختيار لمجرد عليها لتكون بطلة كليبه الجديد؟

 

ذكر موقع الصباح2 أن الفتاة هي موسيقية فرنسية تدعى دايان ساندس، احترفت عروض الأزياء إلى جانب موهبتها الفنية. كذلك تشتغل ساندس الفرنسية الأصل كممثلة، وتمتلك علامة تجارية للمجوهرات خاصة بها تحمل اسمها.

 

 

 

كذلك سبق أن شاركت دايان في جلسات تصوير للعديد من المصممات المغربيات إضافة إلى مشاركتها في فيلم مصري ادت فيه دور كليوباترا، بحسب المصدر نفسه.

ويقول الموقع بأن الْفَنّـــانَة هي من عشاق الفنان الأمريكي المفقود مايكل جاكسون والذي تملأ صوره حسابها على إنستغرام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور: من تكون الحسناء الفرنسية بطلة الكليب الجديد لسعد لمجرد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا