كارول سماحة: mbc لا تحبني.. ولم يجرِ التفاوض معي
كارول سماحة: mbc لا تحبني.. ولم يجرِ التفاوض معي

كارول سماحة: mbc لا تحبني.. ولم يجرِ التفاوض معي مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم كارول سماحة: mbc لا تحبني.. ولم يجرِ التفاوض معي .

مانشيت - نفت النجمة اللبنانية كارول سماحة خــلال مداخلة ضمن برنامج “بعز العجقة” الذي يقدمه المذيـــــع محمد قيس وجود مفاوضات مع قناة mbc من أجل الانضمام إلى لجنة تحكيم “ذا فويس”.

وأخـبرت كارول سماحة: “ما بعرف السبب، لا عــقبات مع mbc، بس ما بحسّن بيحبّوني”.

‏وأكدت كارول أنها تترقب منذ فترة الفرصة المناسبة لخوض غمار السينما، وهي الصباح تستعد لهذه التجربة من خــلال لعب دور البطولة إلى جانب الممثل بديع أبو شقرا في مسلسل “الصدفة” وهو من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو.

وأَرْشَدَت إلى أنها سعيدة بهذه التجربة السينمائية، كاشفة أنها ستؤدي شارة المسلسل التي ستكون ذات طابع رومانسي رافضة التطرق إلى اسم الشاعر أو الملحن.

من ناحية أخرى، أخـبرت كارول سماحة إن حفلها الذي ستحييه، يوم السبت المقبل في 12 آب/أغسطس، في منطقة البترون سيكون مختلفاً وضخماً، إذ سيتم التركيز على الغناء باللونين اللبناني والطربي، كذلك أنها ستؤدي أغاني للمرة الأولى، فضلاً عن ثلاث أغنيات طربية ليست من أرشيفها تعود لكبار العمالقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

برجاء اذا اعجبك خبر كارول سماحة: mbc لا تحبني.. ولم يجرِ التفاوض معي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا