بسمة بوسيل تحتفل بنجاح تامر حسني بـ”إطلالة هوليوودية”
بسمة بوسيل تحتفل بنجاح تامر حسني بـ”إطلالة هوليوودية”

بسمة بوسيل تحتفل بنجاح تامر حسني بـ”إطلالة هوليوودية” مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم بسمة بوسيل تحتفل بنجاح تامر حسني بـ”إطلالة هوليوودية” .

مانشيت - تجمهرت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، بالنجاح التاريخي لزوجها الفنان تامر حسني، بعد وضع بصمة يديه وقدميه كأول فنان عربي على قطعة أسمنتية في هوليوود، على صفحتها بموقع “إنستغرام”.

وشاركت بسمة زوجها الاحتفال، من خــلال نشر صورة لها بإطلالة “هوليوودية” ساحرة، إذ ارتدت فستانًا أسود لامعًا بدت فيه كنجمة أمريكية.

وأظهر الفستان رشاقة بوسيل، كذلك ساعدت قصته التي اعتمدت شكل “عروس البحر” في إضفاء جاذبية خاصة ومميزة عليها.

وأَرْشَدَت الْفَنّـــانَة المغربية المعتزلة، إلى أن من قام بالتقاط صورتها بهذه الإطلالة اللامعة هي المصورة العربية الشهيرة التي تحيا في أمريكا ياسمين كاتب.

وحصل حسني على تكريم كأفضل مطرب مصري وعربي عن مشواره الفني، من قبل مسؤولي مجلة “Enigma”، بمدينة “بيفرلي هيلز” بلوس أنجلوس، كذلك تم اختياره كأول فنان عربي يتم طباعة اسمه عن طريق الطباعة الأسمنتية للأيدي والأرجل، لتظل محفورة مدى الحياة، وتكون كمزار سياحي لكل عشاقه من كل أرجاء أرجاء العـالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

برجاء اذا اعجبك خبر بسمة بوسيل تحتفل بنجاح تامر حسني بـ”إطلالة هوليوودية” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا