بالصور: إيما روبرتس ونسرين طافش بالإطلالة نفسها.. فمن الأجمل؟
بالصور: إيما روبرتس ونسرين طافش بالإطلالة نفسها.. فمن الأجمل؟

بالصور: إيما روبرتس ونسرين طافش بالإطلالة نفسها.. فمن الأجمل؟ مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالصور: إيما روبرتس ونسرين طافش بالإطلالة نفسها.. فمن الأجمل؟ .

مانشيت - نشر موقع “جست جاريد” البريطاني، صورًا التقطها للنجمة الأمريكية إيما روبرتس، وهي في طريقها إلى فندق “بويري” بمدينة نيويورك الأمريكية.

روبرتس البالغة من العمر 26 سـنــــةًا، بدت مشعة تحت آشعة الشمس بلوك أشقر جديد، وارتدت “crop top” أوضــحت به عن بطنها المسطحة وقوامها الممشوق.

لكن اختيارات النجمة السورية الفلسطينية نسرين طافش في الآونة الأخيرة لفساتين آخر موضة مع تفاصيل عصرية تواكب أجدد الصيحات، تؤكد أن الصيحات مصدرها ليست أيقونات غربية بل عربية، إذ لفتنا أن إيما أطلت بـ” crop top” يطابق الذي ارتدته طافش منذ أيام في جلسة تصوير خضعت لها، ونشرت إطلالاتها عبر “إنستغرام”.

وكشــفت إيما مؤخرًا، أنها وقعت رسميًا على الموسم السابع من مسلسل الدراما والرعب الأمريكي American Horror Story من إنتاج راين مورفي وبراد فلتشاك، ويعرض عبر قناة FX.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور: إيما روبرتس ونسرين طافش بالإطلالة نفسها.. فمن الأجمل؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا