طارق عبدالعليم: سلوك شيرين أزمة مفتعلة تقلل من رصيدها الفني!
طارق عبدالعليم: سلوك شيرين أزمة مفتعلة تقلل من رصيدها الفني!

طارق عبدالعليم: سلوك شيرين أزمة مفتعلة تقلل من رصيدها الفني! مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم طارق عبدالعليم: سلوك شيرين أزمة مفتعلة تقلل من رصيدها الفني! .

مانشيت - عاب الفنان المصري طارق عبدالعليم، أسلوب النجمة شيرين عبدالوهاب في خلافها مع النجم عمرو دياب مستغلة الشو المذيـــــع بشكل كبير على عكس رد فعل الهضبة في تناوله للموضوع، حيث لم نسمع له أي رد صحفـــي على أي مستوى، موضحاً أنها أزمة مفتعلة، ويجب اتمام هذا الخلاف سريعًا؛ لأنه ليس في مصلحتهما ويقلل من رصيدهما الفني عند المعجبين.

وعن مشواره الفني، أخـبر عبدالعليم في لقاء خاص مع “مانشيت” إن أغنيته الجديدة “آخر العنقود” تعبر عنه شخصيًا، حيث تتكلم عن حب الإنسان الشديد لكل آخر عنقود لديه، سواء في الأولاد أو العمل أو العلاقات، مشيرًا إلى أنه تعاون في الأغنية مع المؤلف الشاعر وليد رياض، وألحان محمد غنيم، وتوزيع ميدو مزيكا، وإسلام شيبسي، ومن إخراج فتحي السيد.

وأَرْشَدَ الفنان المصري إلى أنه يمنح أغاني تتسم باللون الشعبي الشرقي، ومن الطبيعي أن الراقصة الاستعراضية سترقص “شرقي” على أنغام الأغنية الشرقية، موضحًا أن الْفَنّـــانَة الاستعراضية عزيزة لم تتواجد في تصوير كليب أغنيته من بدايته إلى نهايته، ولكنها ظهرت في أوقات معينة لإظهار جمال الفن الاستعراضي والرقص الشرقي.

وعن رأيه في الشائعات التي أحاطت بوفاة الراقصة غزل، وغناء النجم هاني شاكر أغنية شعبية، اختتم طارق عبدالعليم، بأن أمير الغناء العربي لديه تاريخ كبير وجمهور عريض وهو في النهاية فنان يحاول منح كل الألوان، ويمكن أن يفشل أو ينجح، وقد نجح بالفعل، أما شائعات الراقصة غزل، فهي لا تعبر إلا عن حقيقة واحدة، وهي قلة الإيمان وعدم الرضا بقضاء الله.

شاهدي الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

برجاء اذا اعجبك خبر طارق عبدالعليم: سلوك شيرين أزمة مفتعلة تقلل من رصيدها الفني! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا