“بيونسيه تركيا” تقاضي لاعبا شهيرا لأنه وصفها بـ”القبيحة”!
“بيونسيه تركيا” تقاضي لاعبا شهيرا لأنه وصفها بـ”القبيحة”!

“بيونسيه تركيا” تقاضي لاعبا شهيرا لأنه وصفها بـ”القبيحة”! مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم “بيونسيه تركيا” تقاضي لاعبا شهيرا لأنه وصفها بـ”القبيحة”! .

“بيونسيه تركيا” تقاضي لاعبا شهيرا لأنه وصفها بـ”القبيحة”!

رحاب درويش

رفعت المطربة التركية الشهيرة هاديسا دعوى قضائية ضد سرحات أكين، اللاعب السابق لفريق فنربهشة.

وطالبت الْفَنّـــانَة الشهيرة باسم “بيونسيه تركيا”، نظرا للتشابه الكبير بينها وبين النجمة العالمية في الشكل والصوت أيضا، بتعويض مادي من اللاعب، بعد إهانته لها، ووصفها بـ”القبيحة”.

وأكدت الفنانة، التي تبلغ من العمر 33 عاما، أنها مصممة على مقاضاة اللاعب والحصول على تعويض منه، كي يكون مثالا لأي أحد يهين المرأة أو يسخر من شكلها بأي شكل من الأشكال.

في وقت سابق أن اللاعب سرخات أكين، والذي اشترك ببرنامج “الناجون” السنة المــنصرمة، وصف المطربة الشهيرة، خــلال فيديو بث مباشر على أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بالقبيحة بسبب تسريحة شعرها، عندما صور معها روبرتاج مشترك في بلجيكا منذ سنوات، وتحديدا في بداية حياتها الفنية، ورغم أنه ركــز في البث نفسه أنها أصبحت جميلة بينما بعد، واصفا إياها بالحصان العربي، إلا أن “هاديسا” غضبت بشدة، وردت عليه قائلة: “أنت أيضا تظهر رجلا من بعيد لكنك بعيد عن الرجولة”، فشعر اللاعب بخطأه، واعتذر عما قاله، لكن “هاديسا” لم تكتفِ بذلك، ورفعت عليه أيضا دعوى قضائية لتعويضها ماديا وأدبيا.

برجاء اذا اعجبك خبر “بيونسيه تركيا” تقاضي لاعبا شهيرا لأنه وصفها بـ”القبيحة”! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا