شيرين عبدالوهاب تنهي خلافها مع أحلام بهذه الطريقة
شيرين عبدالوهاب تنهي خلافها مع أحلام بهذه الطريقة

شيرين عبدالوهاب تنهي خلافها مع أحلام بهذه الطريقة مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم شيرين عبدالوهاب تنهي خلافها مع أحلام بهذه الطريقة .

شيرين عبدالوهاب تـتم خلافها مع أحلام بهذه الطريقة

رشا حمدي

أغلقت الْفَنّـــانَة المصرية شيرين عبد الوهاب، صفحة خلافها مع الْفَنّـــانَة الإماراتية أحلام بعد توتر علاقتهما مؤخرًا نتيجة دعمها للفنانة نوال الكويتية، خــلال أزمة استبعاد أحلام من “ذا فويس” قبل عودتها مجددًا وفوزها بالموسم الحالي من خــلال تتويج متسابقة فريقها العراقية “دموع” باللقب.

ووجهت شيرين في تغريدة عبر صفحتها على تويتر الشكر لأحلام لاختيارها أغنيتها “على بالي” حتى تؤديها دموع بختام البرنامج، إلى جانب إرسال أحلام تحية خاصة لها خــلال الحلقة النهائية من برنامج “ذا فويس”.

وحاولت شيرين عبد الوهاب اتمام الخلاف على طريقتها الخاصة قائلة: “شكراً حبيبتي أحلام على تحيتك الجميلة وألف مبروك لدموع وفريق أحلام الربـــح بلقب أحلى صوت.. وشك حلو على البرنامج”.

وكان مزاح الْفَنّـــانَة شيرين عبد الوهاب مع الْفَنّـــانَة نوال الكويتية خــلال إحيائهما إحتفال بـ”هلا شُبَـــاطُ” قد تسبب في توتر علاقتها مع الْفَنّـــانَة أحلام، إذ أخـبرت لنوال الكويتية أنهما سيقومان معًا بتقديم الموسم الجديد من “ذا فويس” بعد عودة أحلام للبرنامج، ما اعتبرها البعض تقليل من أمر أحلام ودعم لنوال في أزمتها مع “إم بي سي”.

وتوجت العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع “أحلى صوت”، من برنامج “ذا فويس”، الذي يعرض عبر شاشة “MBC” بعد منافسة قوية مع بقية المتسابقين.

برجاء اذا اعجبك خبر شيرين عبدالوهاب تنهي خلافها مع أحلام بهذه الطريقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا