نورهان ترد على منتقدي إطلالتها في مهرجان “فاتن حمامة” (فيديو)
نورهان ترد على منتقدي إطلالتها في مهرجان “فاتن حمامة” (فيديو)

نورهان ترد على منتقدي إطلالتها في مهرجان “فاتن حمامة” (فيديو) مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم نورهان ترد على منتقدي إطلالتها في مهرجان “فاتن حمامة” (فيديو) .

مانشيت - خاص

أخـبرت الْفَنّـــانَة المصرية نورهان إنها سعيدة بالانتقادات التي وجهت لها بخصوص فستانها الذي ظهرت به في مهرجان “فاتن حمامة” لأنه أكبر دليل على حب الناس ومشاركتهم ومتابعتهم لها، موضحة أن الفستان من تصميم مصمم الأزياء المصري محمود غالي، وشكله الأصلي دون أكمام، ولكنها طلبت من غالي وضع أكمام فجاء بهذا الشكل الذي أغضب البعض.

وأضافت في لقاء خاص مع “مانشيت” خــلال مشاركتها في إحتفال أكاديمية طيبة، أن سبب قلة أعمالها في رمضان هذا العام، هو انشغالها بتصوير مسلسل “الأب الروحي” الذي من المحتمل أن يصل إلى 5 أجزاء، مشيرة إلى أنها ستقدم هذا العام في رمضان مسلسلاً للأطفال أبطاله من الأطفال وهناك عدد كبير من النجوم في العمل لإظهار وتجميل دور هؤلاء الأطفال.

وعن سر جمال إطلالتها أخـبرت نورهان إنها اختارت فستاناً من مجموعة فساتين مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، الذي قدمها في إطلالة ملائكية، حيث اللون الأبيض مع الورود، لافتة إلى أنها تحب الأزياء الحالمة والرومانسية، ولاتميل للفساتين ذات الألوان الصاخبة، كذلك تعاونت مع الماكييرة هند حسين والشعر من تصميمها.

في وقت سابق أن الْفَنّـــانَة المصرية نورهان، شاركت في الكثير من الأعمال الفنية، التي حققت نجاحًا كبيرًا منها: “سوق العصر”، “العصيان”، و”ابن حلال”.

برجاء اذا اعجبك خبر نورهان ترد على منتقدي إطلالتها في مهرجان “فاتن حمامة” (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا