كيف غيرت الحواجب العريضة من إطلالات هؤلاء النجمات؟
كيف غيرت الحواجب العريضة من إطلالات هؤلاء النجمات؟

كيف غيرت الحواجب العريضة من إطلالات هؤلاء النجمات؟ مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم كيف غيرت الحواجب العريضة من إطلالات هؤلاء النجمات؟ .

كيف غيرت الحواجب العريضة من إطلالات هؤلاء النجمات؟
مانشيت - أيَّــارُ , 13 / 20182018-05-13 12:32:13

ساندرا ماهر

مشاهير

ساندرا ماهر

لا تتوقف صيحات الحواجب مع كل موسم، سواء تلك السميكة او الرفيعة المستوحاه من عقد التسعينيات.

و تعتد الحواجب السميكة أو العريضة أهم من الرفيعة، حتى أنها تُحدث اختلافًا كبيرًا في الشكل وتمنحه نعومة أكثر، وإليك  بالصور كيف غيرت الحواجب شكل أبرز النجمات العالميات:

أنجلينا جولي

يعتبر شكل الحواجب هو نفسه، لكن الفرق يكمن في سمك الحاجبين، فكما ترين، لقد منحت الحواجب الكثيفة نعومة أكثر لإطلالة الممثلة، من تلك الحواجب الرفيعة.

غوين ستيفاني

في بدايات ظهورها، اعتمدت الفنانة الأمريكية حواجب رفيعة جدًا ومقوسة منحتها اطلالة حادة، فهناك فرق كبير في إطلالتها بعدما أصبح حاجباها أكثر عرضًا واستقامة الى حد ما.

درو باريمور

في التسعينيات، اعتمدت “درو” صيحة حلق الحواجب وتحديدها بقلم لتصبح مقوسة ورفيعة، إلا أنها حاليًا تتميز بحاجبين عريضين أبرزا جمال ملامحها.

ميغان فوكس

لطالما اشتهرت “ميغان” بحاجبيها الجريئين، حتى أنه يصعب التعرف عليها في الصورتين بعدما تغير شكل حاجبيها.

أديل

على عكس إطلالتها السابقة، تظهر إطلالة “أديل” الحالية أكثر جاذبية ورونقًا، كذلك تظهر أكثر شبابًا بفضل حاجبيها العريضين والمستقيمين بنعومة.

كيندال جينر

رغم تلك الإطلالة الجريئة والغريبة لـ “كيندال” في أثناء ظهورها في عرض أزياء لـ”مارك جايكوبس”، إلا أنها تبرز الفرق الكبير الذي يُحدثه شكل الحواجب على الإطلالة والملامح ويستطيع تحويلها من حادة إلى ناعمة

برجاء اذا اعجبك خبر كيف غيرت الحواجب العريضة من إطلالات هؤلاء النجمات؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا