كارمن سليمان تحضر لمفاجأة في رمضان.. وهذا ما كشفته لـ”مانشيت”
كارمن سليمان تحضر لمفاجأة في رمضان.. وهذا ما كشفته لـ”مانشيت”

كارمن سليمان تحضر لمفاجأة في رمضان.. وهذا ما كشفته لـ”مانشيت” مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم كارمن سليمان تحضر لمفاجأة في رمضان.. وهذا ما كشفته لـ”مانشيت” .

مانشيت - خاص

أخـبرت الْفَنّـــانَة المصرية كارمن سليمان إنها تعشق الموضة، موضحة أنها تأخذ منها ما يناسب جسمها وشكلها، ولا تسير وراءها مغمضة العينين.

وأضافت في لقاء خاص مع مانشيت خــلال حضورها إحتفال مهرجان cairo wedding festival أنها سعيدة بتكريمها في المهرجان؛ لأنه يسلط الضوء على موضوع يهم الناس، ويشغل كل بيت مصري.

وتحدثت سليمان عن آخر أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها تحقق حاليًا أغنيتين “سنغل” ستقوم بتصوير إحداهما، كذلك انتهت من عمل ألبوم ديني سيكون جاهزًا للطرح خــلال شهر رمضان المقبل، وتعاونت خلاله مع الكثير من الملحنين على سبيل المثال مصطفى جاد، وأحمد العتباني لافتة إلى أن تعاونها مع مصطفى يأتي لأنه زوجها، ويعرف تمامًا طبيعة صوتها ويساعدها دائمًا.

وعن رشاقتها، استمرت كارمن سليمان أنها لم تتبع أي نظام غذائي بعد ولادة طفلها “زين”، مؤكدة أن رشاقتها من عند الله، ودون أي تدخل منها، كذلك أوضــحت عن سر أناقتها في الإحتفال، موضحة أن فستانها الأسود من تصميم شاهندة حجازي، واستايل ياسمين عيسى، بينما كان المكياج والشعر من تنفيذها بنفسها.

شاهدي الفيديو..

برجاء اذا اعجبك خبر كارمن سليمان تحضر لمفاجأة في رمضان.. وهذا ما كشفته لـ”مانشيت” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا