بالصور.. حفل زفاف جماعي لـ63 سجيناً وراء القضبان في المكسيك
بالصور.. حفل زفاف جماعي لـ63 سجيناً وراء القضبان في المكسيك

بالصور.. حفل زفاف جماعي لـ63 سجيناً وراء القضبان في المكسيك مانشيت نقلا عن نورت ننشر لكم بالصور.. حفل زفاف جماعي لـ63 سجيناً وراء القضبان في المكسيك .

مانشيت - في جوّ من التأثّر الكبير، عقد خورخي أرماندو قرانه على كورينا تشافيز في #إحتفال_عُــرس غير عادي، فهو سجين في السجن المركزي في سيوداد خواريث في المكسيك.

وخورخي أرماندو واحد من 63 موقوفا عقدوا قرانهم، الجمعة، في إحتفال #عُــرس جماعي أقيم في السجن.

وهذا المكسيكي البالغ من العمر 37 عاماً، عاش كل حياته في إل باسو في تكساس، وقد رحّل منها إلى بلده حيث دخل السجن قبل سبعة أشهر ليمضي فيه 40 عاما بعد إدانته بالابتزاز.

وبعد انهاء الزواج بين أرماندو وكورينا التي التقاها قبل ثلاث سنوات في الولايات المتحدة، أمسكت العروس بيد زوجها وتعهّدت بزيارته كل أربعاء وسبت، ومتى تهيأت الفرصة في هذا السجن الذي يشمل وراء قضبانه 3100 شخص.

ومن الذين عقدوا قرانهم في هذا الإحتفال الجماعي سجين موقوف بتهمة حيازة مخدرات، وأخـبرت عروسه التي طلبت عدم الكشف عن اسمها “أنا أحبه وهو يحبني، نريد أن نبني حياتنا معا لدى خروجه من السجن” بعد عامين.

وتسعى السلطات من خــلال هذه الزيجات إلى تسوية الوضع القانوني لزوجات السجناء وأولادهم، وأيضا إلى تعزيز الروابط والقيم العائلية، بحسب رينيه لوبيز أورتيز رئيس السجن.Jose Raul, 42, and Magzary, 44, pose with their bridal bouquet during their wedding inside the prison of Ciudad Juarez, within the framework of a collective wedding for 63 couples, in Ciudad Juarez, state of Chihuahua, Mexico, on April 27, 2018. / AFP PHOTO / HERIKA MARTINEZ

Jose Raul, 42, and Magzary, 44, pose with their bridal bouquet during their wedding inside the prison of Ciudad Juarez, within the framework of a collective wedding for 63 couples, in Ciudad Juarez, state of Chihuahua, Mexico, on April 27, 2018. / AFP PHOTO / HERIKA MARTINEZ

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : نورت