شاهدي.. كايلي جينر في أوّل رحلة عائلية برفقة ابنتها ستورمي
شاهدي.. كايلي جينر في أوّل رحلة عائلية برفقة ابنتها ستورمي

شاهدي.. كايلي جينر في أوّل رحلة عائلية برفقة ابنتها ستورمي مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم شاهدي.. كايلي جينر في أوّل رحلة عائلية برفقة ابنتها ستورمي .

شاهدي.. كايلي جينر في أوّل رحلة عائلية برفقة ابنتها ستورمي

علاء أحمد

قرّرت مالكة علامة مُستحضرات التجميل Kylie Cosmetics كايلي جينر، أخذ قسطٍ من الرّاحة برفقة عائلتها، بعد انغماسها في الأعمال، وإطلاقها مجموعة فريدة من أقلام أحمر الشفاه، بألوانٍ استثنائية، إذْ سافرتْ العائلة الصغيرة، التي تتكوّن من كايلي جينر، وحبيبها الفنان ترافيس سكوت، ورضيعتهما ستورمي، إلى جُزر الباهاما في البحر الكاريبي، ورافقهما مجموعة من الأصدقاء المُقرّبين.

تباهتْ كايلي بجسدها الرّشيق، الذي حصلتْ عليه بعد 3 أشهرٍ من ولادة طفلتها الأولى ستورمي، فارتدتْ لباس السّباحة المكوّن من قطعة واحدة باللونين الأبيض والأحمر، كذلك نسّقت فوقه هوت شورت أبيض مُناسباً تماماً لأجواء البحر.

أمّا عن حبيبها ترافيس، فتباهى المُغنّي البالغ من العمر 26 عاماً بجسده الرّشيق المليء بالتاتو، عبر ارتداءه شورت السباحة الخمري، مع اعتماده تسريحة شعره الغريبة بالظفائر الصغيرة.

شُوهدت مجموعة المشاهير الشّبان، وهم يستمتعون بوقتهم على متن قاربٍ فاخر، كذلك استعانتْ كايلي بمُربية الأطفال، من أجل الاعتناء بالرّضيعة ستورمي، بينما كانت تستمتع بالنّشاطات البحرية المُختلفة.

وعبّرت كايلي عن حُبّها لترافيس من خــلال صورةٍ رومانسية، جمعتها به على شاطئ البحر وقت غروب الشمس، واحتضن العشيقان بعضهما، وعلّقتْ كايلي على الصورة بإيموجي الهدية.

🎁

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on May 1, 2018 at 11:12am PDT

برجاء اذا اعجبك خبر شاهدي.. كايلي جينر في أوّل رحلة عائلية برفقة ابنتها ستورمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا