هل كنّة عائلة كارادشيان حامل بطفل ثالث من أبٍ مراهق؟
هل كنّة عائلة كارادشيان حامل بطفل ثالث من أبٍ مراهق؟

هل كنّة عائلة كارادشيان حامل بطفل ثالث من أبٍ مراهق؟ مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم هل كنّة عائلة كارادشيان حامل بطفل ثالث من أبٍ مراهق؟ .

هل كنّة عائلة كارادشيان حامل بطفل ثالث من أبٍ مراهق؟

علاء أحمد

أثارتْ نجمة تلفزيون الواقع بلاك تشاينا – 29 عاماً – الجدل مؤخراً، بسبب احتمالية حملها بطفلها الثالث من حبيبها الثالث، مُغنّي الراب المُراهق، ألمايتي جاي، البالغ من العمر 18 عاماً.

فبحسب موقع Media Take Out News، صدرت تقارير تُشير بأنّ تشاينا حامل بشهرها الثاني والنصف.

لم تأتِ مزاعم تقارير حمل تشاينا من الفراغ، حيث شُوهدت بلاك تشاينا ببطنٍ مُكوّر في مطار لوس أنجلوس مؤخراً، برفقة حبيبها ألمايتي، وقد ارتدتْ بدلة رياضية، بتصميم جلد النّمر، بتوقيع علامة Married to the Mob.

 

وبعد إشاعة حملها بساعات، نشرتْ تشاينا مجموعة من صور السيلفي، عبر حسابها في إنستغرام، أكّدتْ خلالها بأنها ليست مخطوبة لحبيبها المُراهق، لكنّها لم تنفِ إشاعة حملها، وهو ما يُعدّ دليلاً آخراً على أنّها حامل.

https://www.instagram.com/p/BiQjt2GF1xy/

A post shared by Blac Chyna (@blacchyna) on May 1, 2018 at 7:43pm PDT

في وقت ماضي أنّ لدى بلاك شاينا الطفلة “دريم” البالغة من العمر 17 شهراً من حبيبها السابق روب كارداشيان، بالإضافة إلى الطفل “كايرو” البالغ من العمر 5 سنوات، من حبيبها السابق “تايغا”، في إشارةٍ إلى أنّ تايغا كان يُواعد سابقاً أخـــت روب كارداشيان الصّغرى “كايلي جينر”.

برجاء اذا اعجبك خبر هل كنّة عائلة كارادشيان حامل بطفل ثالث من أبٍ مراهق؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا