نجمات لم يساندن أزواجهن السابقين في السجن.. روبي الأحدث!
نجمات لم يساندن أزواجهن السابقين في السجن.. روبي الأحدث!

نجمات لم يساندن أزواجهن السابقين في السجن.. روبي الأحدث! مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم نجمات لم يساندن أزواجهن السابقين في السجن.. روبي الأحدث! .

نجمات لم يساندن أزواجهن السابقين في السجن.. روبي الأحدث!

رحاب درويش

تنتهي حياة بعض النجمات مع أزواجهن نهاية سيئة بالطلاق، نتيجة الكثير من الخلافات التي يصعب حلها، ورغم أن هؤلاء النجمات لا يكشفن عن أسباب الانفصال بشكل صريح، إلا أن هناك الكثير من المؤشرات التي يمكن أن تشير إلى كرههن لأزواجهن السابقين، وعدم وقوف الزوجة السابقة، بجوار طليقها في أي أزمة طارئة، حتى لو كان والد أبنائها.

روبي وسامح عبدالعزيز

علم “مانشيت” أن الْفَنّـــانَة روبي لم تزر زوجها المخرج المصري سامح عبدالعزيز في السجن، منذ صدور حكم بحبسه 3 سنوات، لاتهامه بحيازة وتعاطي المواد المخدرة، كذلك لم تساند الْفَنّـــانَة زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة “طيبة” بأي شكل من الأشكال.

حنان ترك وخالد خطاب

الأمر نفسه فعلته الْفَنّـــانَة حنان ترك مع زوجها السابق خالد خطاب، حيث إنها لم تسانده في أزمة حبسه 5 سنوات في قضية تعاطي مخدرات، و8 سنوات في قضية أخرى مسيئة، ولم تحضر الْفَنّـــانَة في أي من جلسات محاكمة زوجها السابق ووالد أبنائها.

دينا

لم تترقب دينا حتى الطلاق، بل مارست حياتها الشخصية والفنية بشكل طبيعي، بالرغم من إلقاء الامساك على زوجها الأخير رجل الأعمال وائل أحمد فؤاد بعد صدور أحكام عليه في قضايا إيصالات أمانة وشيك بدون رصيد، قبل أن يتم الإعلان عن انفصالهما لاحقا بعد خروجه من الحبس، بعد زفــاف استمر 8 سنوات .

غادة عبدالرازق ومحمد فودة

كذلك اعتمدت الموقف نفسه غادة عبدالرازق التي رفضت مساندة زوجها السابق محمد فودة، بعد الامساك عليه في قضية رشوة وزير الزراعة، والتي كان وسيطا فيها، ولم تحضر غادة أيا من جلسات المحاكمة، ولم تزره في حبسه أبدا.

برجاء اذا اعجبك خبر نجمات لم يساندن أزواجهن السابقين في السجن.. روبي الأحدث! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا