كيف تنسقين أحمر الشفاه مع أزيائك على طريقة بريكانا تشوبرا؟
كيف تنسقين أحمر الشفاه مع أزيائك على طريقة بريكانا تشوبرا؟

كيف تنسقين أحمر الشفاه مع أزيائك على طريقة بريكانا تشوبرا؟ مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم كيف تنسقين أحمر الشفاه مع أزيائك على طريقة بريكانا تشوبرا؟ .

مانشيت - أبريل , 16 / 20182018-04-16 11:41:20

nermeen

مكياج

آمال أحمد

تعتبر بريكانا تشوبرا من أشهر نجمات بوليوود، إذ لقبت بملكة جمال أرجاء العـالم سـنــــة 2000، كذلك أنها مصدر إلهام الفتيات في الهند والعالم، نظرًا لأناقتها الملفتة وسحر جمالها الأخاذ في السينما وعلى السجادة الحمراء.

لهذه الأسباب اخترنا لك هذه النجمة الساطعة في سماء الفن البوليوودي، لتستوحي منها طريقتها الفريدة وأسلوبها الأنيق لتنسيق ملابسها مع أحمر الشفاه، لتسيري على خطاها وتتألقي مثلها، فتختارين ألوانًا مميزة تضفي على إطلالتك تألقا وأناقة.

ويقول الستايلست ومصفف الشعر المعني بإطلالة تشوبرا، أنها تختار أحمر الشفاه بنفسها، فلديها حس راق يساعدها في انتقاء أحمر الشفاه اللائق بحسب ملابسها.

دائما ما تتألق تشوبرا بالملابس المنمقة لتظهر أنوثتها وتسلط الضوء على قوامها الرشيق، كم هي رائعة بالفستان الأبيض الملائكي، وتختار معه أحمر الشفاه البرقوقي الغامق؛ ليضفي إليها المزيد من الجاذبية.

أما إذا وقع اختيارها على فستان أزرق يغلب عليه الطابع الملكي الفخم، فغالبًا ما تنسقه مع أحمر الشفاه الوردي المتجرد، لتكتمل إطلالتها الملكية الأنيقة بمكياج هادئ رقيق، يحقق الامتزاج المتناغم بين الفخامة والرقة.

كذلك تعتمد ا تشوبرا على مستحضرات تجميل أساسية تضيف إليها الإطلالة الطبيعية بطريقة دراماتيكية، فتختار أحمر الشفاه بألوان البوب، بجانب اللون الأحمر بدرجاته، والوردي وغيرهما من الألوان التي تضفي عليها الجمال الأنثوي والرقة المتناهية.

برجاء اذا اعجبك خبر كيف تنسقين أحمر الشفاه مع أزيائك على طريقة بريكانا تشوبرا؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا