أفضل 4 كريمات لترطيب المنطقة المحيطة بالعيون
أفضل 4 كريمات لترطيب المنطقة المحيطة بالعيون

أفضل 4 كريمات لترطيب المنطقة المحيطة بالعيون مانشيت نقلا عن فوشيا ننشر لكم أفضل 4 كريمات لترطيب المنطقة المحيطة بالعيون .

أهم 4 كريمات لترطيب المنطقة المحيطة بالعيون

رحاب درويش

لا جدال حول أن منطقة العين هي الأكثر حساسيةً في الوجه، التي يجب الاهتمام بها، وإيلاؤها العناية اللازمة، أكثر من أي منطقة أخرى بالجسم، ولكن المشكلة أن بعض السيدات يستخدمنَ كريمات غير ملائمة ولا مخصّصة لهذه المنطقة، مما يؤدي إلى الإضرار بها، ومن هنا أهمية استخدام كريمات ترطيب معينة ومناسبة لمنطقة العين سواء في الصباح أو المساء.

للبشرة الجافّة.. kiehl’s creamy eye treatment with avocado

كريم بزيت الأفوكادو، مناسب للبشرة الجافة، يشتغل على ترطيب منطقة أسفل العين، مما يقلّل من علامات الشيخوخة، ويجهّز البشرة للكونسيلر.

للعين الحسّاسة.. burt’s bees sensitive eye cream

يحوي هذا الكريم تركيبةً رقيقةً تجمع بين الترطيب وبعض المكوّنات المُهدئة، على سبيل المثال زبدة الشيا والصبار وزيت جوز الهند، مع أحماض الألفا هيدروكسي المعروفة بفوائدها الكثيرة في العناية بالبشرة.

للخطوط الرفيعة حول العينين.. l’oreal paris revitalift triple power eye treatment

مع التقدّم في العمر تفقد البشرة تماسكها، وخاصةً في المنطقة المحيطة بالعينين، ومن هنا أهمية استخدام هذا الكريم الذي يشتغل على حشو الخطوط الرفيعة والقضاء عليها، مع ترطيب وتجديد الخلايا، وتنعيم الجلد على الفور.

للإصلاح السريع.. garnier clearly brighter anti puff eye roller

إنه الكريم الأفضل للإصلاح السريع في منطقة العين، وذلك بفضل تركيبته الهلامية، التي تساعد في التهدئة والحدّ من الانتفاخ.

برجاء اذا اعجبك خبر أفضل 4 كريمات لترطيب المنطقة المحيطة بالعيون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا