جنيفر أنيستون تكشف سر لمعان شعرها
جنيفر أنيستون تكشف سر لمعان شعرها

جنيفر أنيستون تكشف سر لمعان شعرها مانشيت نقلا عن الجمال ننشر لكم جنيفر أنيستون تكشف سر لمعان شعرها .

مانشيت - أوضــحت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون عن سر تمتع شعرها بمظهر صحي وبراق، قائلة ببساطة إنها تستعين "بالتعرق" كمنتج عظيم لتصفيف الشعر، واستمرت، في تصريحاتها لمجلة "فاشونيستا" الأمريكية، عندما سئلت عما إذا كانت تغسل شعرها بعد التمرينات، قائلة: "لا أغسل شعري على الإطلاق، فالعرق مادة مفيدة ولطيفة جدًا للشعر، وأستعمله كمنتج للعناية بشعري، ويمكنني التخلص منها بواسطة أصابعي، وهو حقًا متعة".

وأصرَّت النجمة الحسناء على أنها تغسل شعرها فقط كل يومين أو ثلاثة أيام، باستعمال منتجات الشامبو الخالية من مادة السليكون، التي تحصل عليها من قِبَل شركة تملكها جزئيًا.

وأضافت: "يعتبر السليكون مادة ضارة جدًا للشعر في معظم منتجات الشامبو، ومع مرور الوقت، يتجمع ويتحول إلى طلاء صلب يشق طريقه ويستقر بين بصيلات شعرك".

أما عن جمال عيونها الخالية من التجاعيد، رغم أنها امرأة في الأربعينيات، فقد أخـبرت إن الفازلين الخام هو سلاحها ضد التجاعيد، حيث أخـبرت، حسب مجلة "هوليوود لايف"، إنها تضعه حول عينها ليلاً، زيادة على روتينها البسيط في الحفاظ على بشرتها من خــلال التنظيف والترطيب الليلي.

برجاء اذا اعجبك خبر جنيفر أنيستون تكشف سر لمعان شعرها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجمال